انطلاق معرض مسقط الأول للدراجات النارية.. ديسمبر المقبل

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة مهرجان، وبالتعاون مع نادي مسقط للدراجات النارية، عن إقامة وتنظيم معرض مسقط الأول للدراجات النارية، خلال الفترة من 3-5 ديسمبر المقبل، في سيتي سنتر مسقط.

وعقدت الشركة المنظمة مؤتمرا صحفيا بحضور حبيب عبد القادر العيدروس المدير العام لشركة مهرجان، وفريد البلوشي مدير المشروع، ومن طرف نادي مسقط للدراجات النارية طاهر بن محمد الزدجالي رئيس النادي، ورشاد بن محمد البلوشي نائب الرئيس، ومحمود بن خميس الخزيري الأمين العام، والخطاب العامري مدير العلاقات العامة، وعدد من الإعلاميين. ويأتي الهدف من إقامة هذا الحدث لما لهذه الرياضة من شعبية كبيرة لدى الكثير من المهتمين في الوسط الرياضي، بالإضافة إلى ما تمّ تحقيقه من إنجازات متتالية للشباب العمانيين في العديد من المحافل على الصعيد المحلي، الخليجي والإقليمي. وسيتضمن الحدث العديد من الفعاليات المصاحبة خلال فترة إقامته ومن أهمها إقامة مسابقة لأفضل دراجة رياضية؛ حيث سيشارك بها العديد من الدراجين من مختلف الدول مثل: سلطنة عمان، الإمارات العربية المتحدة، قطر، الكويت، البحرين، المملكة العربية السعودية، الكويت، لبنان، الأردن، العراق بالإضافة إلى أنه من المتوقع مشاركة بعض الدول الأجنبية.

وأثناء فترة إقامته للمرة الأولى في السلطنة، سيؤسس المعرض منصة قوية لمالكي الدراجات النارية والمصممين، كما سيتيح المعرض فرصة التعرف على أحدث إكسسوارات الدراجات التي تشهدها هذه الرياضة، والأدوات المصممة خصيصاً لبعض مالكي الدراجات، والطوافين، وبزّات قيادة الدراجات النارية والمنتجات الأخرى المتعلقة بهذه الرياضة.

وقال طاهر بن محمد الزدجالي رئيس نادي مسقط للدراجات النارية: "يتلخّص حب المجتمع العُماني للدراجات النارية في النمو المستمر الذي يشهده هذا القطاع والشريحة الكبيرة من الشباب التي تكوّن المجتمع. لذلك، فإن ارتفاع استهلاك متوسطي الدخل والاستثمارات الحكومية في الطرق الجديدة يجعل من قيادة الدراجات النارية أمرا مستحبا في السلطنة".

وقال حبيب العيدروس مدير عام شركة مهرجان: "أثبت مجتمع الدراجات النارية أنه أحد أبرز العناصر نموا في المنطقة، لذلك سيلامس معرض مسقط الأول للدراجات النارية إمكانيات مجتمع الدراجات في السلطنة. وسيتيح المعرض فرصة حصرية للمشاركين لعرض دراجاتهم النارية وسياراتهم الكلاسيك للمهتمين بهذه الفئة من الجمهور؛ كما سيتيح المعرض فرصة عرض أحدث موديلات الدراجات والتكنولوجيا المتعلقة بها للمرة الأولى في السلطنة".

وسيتمكن العامة من زائري المعرض، والمهتمون بهذه الرياضة، والمتخصصون في الدراجات النارية من مشاهدة تشكيلة متنوعة من أفضل العلامات التجارية في مجال الدراجات النارية والسيارات الكلاسيك، بالإضافة إلى مشاهدة المسابقات والقيادة الحية لهذه الدراجات والسيارات، والتعرف على آخر المستجدات من المتخصصين في هذا المجال، ناهيك عن لقاء ومشاركة الخبرات مع المهتمين بهذه الرياضة والقادمين من دول المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك