بنك صحار يجري السحب الشهري لبرنامج "المميز للادخار"في ولاية بركاء

مسقط - الرؤية

أجرى بنك صحار مؤخرًا السحب الشهري لبرنامج المميز للادخار2015لشهر أغسطس بمجموع جوائز بلغت قيمتها 55 ألف ريال عمانيكانت من نصيب عشرة من سعداء الحظ من زبائن البنك، حيث شهد السحب الذي أقيم على هامش حفل خاص لكبار زبائن البنك في الولاية تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور سعيد بن خميس الكعبي، رئيس الهيئة العامة لحماية المستهلك ، فوز خمسة من الزبائن بمبلغ 10,000 ريال عماني لكل منهم، إضافة إلى فوز خمسة من زبائن البنك من أصحاب حسابات الأطفال بمبلغ ألف ريال عماني لكل منهم.

وقد مثل البنك في الفعالية التي أقيمت في منتجع النهضة في 9 سبتمبر الجاري، كل من رشاد بن علي المسافر، الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار، و آر. ناراسيمهان، نائب المدير العام ومدير التجزئة المصرفية، ومازن بن محمود الرئيسي، مساعد المدير العام ورئيس دائرة التسويق والإعلام بالبنك، و راشد بن سيف المسكري،المدير الإقليميلمنطقة الباطنة، كما حضر كبار موظفي البنك بما فيهم رضا اللواتيا، مدير أول تنفيذي للودائع والمبيعات، و سعود بن سيف الحضرمي،مدير أول فرع بركاء، الذين رحبوا براعي الحفل وكبار زبائن البنك في هذه المناسبة.

واستهل الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها سعود بن سيف الحضرمي مدير فرع بركاء، ثم قدم رشاد بن علي المسافر كلمته التي تطرق فيها إلى أهمية الحفاظ على العلاقات المتينة مع الزبائن حيث قال: "لطالما جعل بنك صحار من أهدافة بناء علاقات وثيقة مع الزبائن، ولذلك استطاع أن يحقق نمواً متواصلاً خلال السنوات الثمان السابقة ليحتل موقعه اليوم ضمن رواد القطاع ككل. وتعد مثل هذه اللقاءات الدورية مع زبائننا الكرام فرصة للإلتقاء بهم والاستماع إلى آرائهم و الأخذ بمقترحاتهم وفهم متطلباتهم، لنقوم لاحقاً بتصميم الحلول والمنتجات المصرفية التي تلبي هذه المتطلبات بأفضل طريقة ممكنة" ثم استمع الحضور إلى أبيات شعرية رائعة ألقاها الشاعر العماني المعروف مطر البريكي، وبعدها قدم رضا اللواتيا عرضاً تفصيلياً عن برنامج المميز للادخار مسلطاً الضوء على أبرز التطورات التي أجريت و القيمة المضافة للبرنامج، كما تطرق إلىتوظيف بنك صحار للتكنولوجيا الحديثة في تقديم خدماته.وبعد ذلك أجريت السحوبات الشهرية التي بدأت بسحوبات الأطفال والتي شهدت فوز خمسة من أصحاب حسابات الأطفال بجائزة ألف ريال عماني لكل منهم وهم: زاهر السالمي من فرع إبراء،ضاحي بن وضاح السيباني من فرع السيب، و عبدالله المجعلي من فرع السيب، و الأيهم بن جميل السيابي من فرع السيب، وأحمد المعمري من فرع العذيبة.ثم قام راعي الحفل بإجراء السحب الشهري والإعلان عن سعداء الحظ الفائزين الخمسة في برنامج المميز للادخار والتي تصل قيمتها لـ 10,000ريال عماني لكل منهم، حيث فاز كل ح . ز . الفارسي من فرع القرم، و سعيد البلوشي من فرع عبري، و مريم البلوشي من فرع الخوض، و الفاضل تايي رامانوجلو من الفرع الرئيسي، و الفاضل ي . ع . س . من فرع القرم.ومن جانبه تحدث آر ناراسيمهان قائلاً: "مع إنتهاء سحب شهر أغسطس فإننا نكون على مشارف الأشهر الأخيرة لبرنامج المميز للإدخار 2015 الذي شهد نجاحاً كبيراً، أود ان أنتهز هذه الفرصة لأهنئ الفائزين هذا الشهر ومن سبقوهم ممن حالفهم الحظ في سحوبات برنامج المميز للادخار 2015والذين بلغ عددهم أكثر من 700 فائز حتى الآن، إلى جانب العديد من الجوائز في انتظار المزيد من الفائزين، لذا أشجع زبائننا الكرام على مواصلة الادخار،"وأضاف آر ناراسيمهان قائلاً:"نحن سعداء في بنك صحار بتنظيم مثل هذه اللقاءات التي تجمعنا بزبائننا الكرام، وتعكس هذة اللقاءات قوة العلاقة التي تربطنا بهم، كما أن هذا اللقاء أتاح لنا الفرصة للتعبير عن تقديرنا للولاء الذي أبداه زبائننا الكرام في منطقة الباطنة".واختتمت الفعالية بتقديم رشاد المسافر هدية تذكارية لراعي الحفل الفاضل سعادة الشيخ الدكتور سعيد بن خميس الكعبي، ومن ثم دعا الجميع إلى حفل عشاء خاص بهذه المناسبة شكل فرصة استثنائية لأعضاء إدارة البنك والموظفين للتواصل مع الزبائن والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم لتطوير العمل.

تعليق عبر الفيس بوك