25 متسابقًا يشعلون التحدي في منافسات الجولة الأولى لبطولة عمان "تايم أتاك"

مسقط- الرؤية -

انطلقت بالجمعية العمانية للسيارات فعاليات الجولة الأولى من بطولة عمان لسباقات السرعة "تايم أتاك"، التي التف خلالها العديد من عشاق رياضة المحركات حول حلبة "مسقط سبيد وي" التي ارتفع في سمائها زئير محركات السيارات من طرازات متنوعة.

وخاض نحو 25 متسابقا المنافسة لاستخراج أفضل ما لديهم من مهارات والاستحواذ على صدارة الجولة الأولى من الموسم 2015- 2016 الذي يحتوى على حزمة دسمة من الفعاليات الموزعة على 8 بطولات لمدة 8 أشهر، وحرص الجميع على حصد النقاط في مستهل الموسم وذلك في فئات مختلفة شملت كل من سيارات الدفع الأمامي والدفع الخلفي والدفع الرباعي، بالإضافة إلى فئة السباقات، واتّسم مسار الجولة الأولى بالإثارة والتشويق والتحدي وخاصة عند الدخول في المنعطفات والمنحنيات القاسية مما أبرز تميّز أداء المتسابقين وأظهر مهاراتهم العالية ورفع من مستوى تحكّمهم الفائق بالسيارة.

وأسفرت نتائج الترتيب العام للجولة الأولى من منافسات الأوتو إكس عن فوز المتسابق زكريا العوفي بالمركز الأول فئة السباقات للدفع الخلفي، فيما حل وصيفا المتسابق أنس الرئيسي فئة السباقات للدفع الأمامي، بينما كان المركز الثالث من نصيب المتسابق وارث الحارثي فئة الدفع الرباعي غير المعدل .

وشهدت فئة الدفع الرباعي المعدلة تتويج المتسابق نبيل الشيباني بالصدارة وذلك خلال مشاركته على متن سيارته ميتسوبيشي "إيفو 8 "، وجاء في مركز الوصافة المتسابق وائل الشيباني الذي شارك بسيارته ميتسوبيشي "إيفو إكس"، بينما حل المتسابق سلطان الحارثي في المركز الثالث على متن سيارته من طراز "ميتسوبيشي". وفي فئة السباقات للدفع الرباعي فكانت الصدارة من نصيب المتسابق سيف الحارثي الذي شارك بسيارة من طراز ميتسوبيشي إيفو 9 ، بينما حل وصيفا المتسابق ليث المعولي على متن ميتسوبيشي "إيفو 4"، وجاء في المركز الثالث المتسابق نصر الحارثي على متن سيارة ميتسوبيشي. واشتعلت المنافسة في فئة الدفع الرباعي غير المعدلة وحلّ في صدارة هذه الفئة المتسابق وارث الحارثي على متن ميتسوبيشي، بينما حقق المتسابق سعيد الدغيشي المركز الثاني من خلف مقود سيارته الـ "ميتسوبيشي"، وحل ثالثا المتسابق منصور الجابري بسيارته من طراز فولكس واجن "آر 32"، وفي فئة السباقات للدفع الأمامي توج بالمركز الأول المتسابق انس الرئيسي الذي شارك بسيارته من طراز فولكس واجن " شيروكو "، وحل وصيفا المتسابق أحمد الرئيسي على متن سيارة فولكس واجن " شيروكو "أيضا.

أما في فئة الدفع الأمامي غير المعدل فقد حقق المتسابق خميس الغيلاني المركز الأول وذلك على متن سيارته "بيجو 106"، فيما حلّ ثانيا المتسابق حسين الحارثي على متن سيارته فورد "إس تي"، وجاء في المركز الثالث معتصم البلوشي على متن نيسان "ألتيما"، بينما حل رابعا المتسابق أيمن الريامي خلف مقود هوندا "سيفيك"، وحصد المركز الخامس غسان الحارثي بسيارته فورد"إس تي"، وجاء سادسًا المتسابق محمد الريامي بسيارة "بيجو 106". وفي فئة الدفع الخلفي المزود حصد المتسابق محمد البلوشي المركز الأول على متن سيارته نيسان "370 زد "، متفوقا على منافسه عبدالله الغيلاني الذي حلّ ثانيًا بسيارته نيسان "370 زد".

تعليق عبر الفيس بوك