بنك عمان العربي يدشن برنامج مكافآت الموظفين الأول من نوعه في الشرق الأوسط

مسقط - الرُّؤية

دشَّنبنك عمان العربي -أحد البنوك الرائدة في السلطنة- برنامج مكافآت الموظفين "مكافأتي"، والذي يُعتبر الأول من نوعه في القطاع المصرفي في الشرق الأوسط. وقد قام البنك بتوقيع اتفاقية من شركة اينسبيريتي فنتشرز -وهي شركة كندية رائدة في مجال برامج الولاء، والتحفيز والتقدير- وتم تدشين البرنامج في المقر الرئيسي لبنك عمان العربي بالغبرة، وبحضور الرئيس التنفيذي للبنك وعدد كبير من الموظفين.

وبرنامج"مكافأتي" هو برنامج تحفيزي حيثيحصل الموظفون على نقاطعلى السلوك الإيجابي، والأداء المتميز والتطوير المهني. ويمكن استبدال هذه النقاط بجوائز غير نقدية مقدمة من شركات عالمية كبيرة في مجال الضيافة والسياحة والإلكترونيات...وغيرها، والتي تعطي الموظفين المرونة في اختيار هدايا لهم كالعطور والساعات وتذاكر السفر والاقامة في الفنادق.

وبهذه المناسبة، قال أمين الحسينيالرئيس التنفيذي لبنك عمان العربي، عن البرنامج: "يأتي هذا البرنامج التحفيزي انطلاقا من منهجية بنك عمان العربي المتمثلة في الاهتمام بالكادر البشري وتوفير كافة الوسائل والبرامج التحفيزية التي تساعده في تحقيق التميز في الأداء الوظيفي وخلق بيئة عمل إيجابية تعتمد على ثقافة العمل الجماعي نهجا وسلوكا؛ بما يُؤدِّي إلى تحقيق النمو الدائم والتطور المستمر لمصرفنا".

وقد قامت شركة "فنتشرز إنسبيريتي" -والتي تتخذ من تورونتو بكندا مقرا لها- بالتعاقد مع بنك عمان العربي كأول عملائها في القطاع المصرفي في الشرق الأوسط بتطبيق برنامج (Power2Motivate) كخيار البنك الإستراتيجي لبرامج الحوافز والمكافآت لموظفي البنك. ويعد برنامج (Power2Motivate) للحوافز والمكافآتوبرامج الولاء المنصة الأولى عالميا ومتوفر عبر 150 دولة وبسبععشرة لغة مع أكثر من 750 عميلا وما يزيد عن 2.5 مليون مستخدم.

ويعمل لدى بنك عمان العربي أكثر من 1200 موظف مع نسبة تعمين تصل إلى 94%. واختتم أمين الحسيني بقوله: "تتماشى هذه الخطوة مع إستراتيجيتنا طويلة الأمد لجعل بنك عمان العربي الوجهة الأمثل والأفضل للتوظيف لجميع الخريجين العمانيين الشباب؛ حيث إنَّ برنامج "مكافأتي"يتناسب مع رغبات الجيل الحالي من عادات التسوق عبر الإنترنت، والمشاركة في وسائل التواصل الاجتماعي.. ويأتي هذا البرنامجبرسالة واضحة بأن بنك عمان العربي هو بنك دائم التطور يتماشى مع متطلبات الجيل القادم".

تعليق عبر الفيس بوك