13خريجا عمانيا يبدأون حياتهم المهنية بالبنك الوطني العماني

مسقط- الرؤية

استضاف الرئيس التنفيذي وأعضاء الإدارة العليا للبنك الوطني العماني أمس 13من الخريجين العمانيين الجدد الذين سينضمون إلى أسرة البنك الوطني العماني. وقد تم اختيارهذه المجموعة العمانية من الشباب والشاباتللمشاركة في "برنامج التدريب الإداري" الذي تم طرحه في بداية هذا العام وسيستمر لمدة 12 شهراً. ويوفر هذا البرنامج لأفضل وألمع الخريجين والخريجات مساراً سريعاً للتطور والعمل في القطاع المصرفي. ويضم هذا البرنامج المكثف تدريبات نظرية وعمليةتزود المشاركين فيهبخبرات ومهارات شاملة حول مختلف أنشطة البنك.

وبهذه المناسبة، قال أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني: يعتبرهذا البرنامج دليلاً ملموساً على التزام "البنك الوطني العماني" بمواءمة عملياته مع أجندة رؤيتنا الوطنية المتعلقة بالتوظيف والتعمين. فإذا أخذنا في الاعتبار أنه مع مرور الزمن سيتولى هؤلاء الخريجون أدواراً قيادية في البنك، سندرك أنّ هذا البرنامج ينطوي على أهمية استراتيجية كبرى لمؤسستنا.وبهذه المناسبة، يسعدني أن أتقدم بالتهنئة إلى كل مرشح حصل على فرصةفي هذا البرنامج المرموق، وأتمنّى لجميع المشاركين كل التوفيق والنجاح في انطلاقتهم القوية لبناء مستقبل مهني باهر مع البنك الوطني العماني.

وتم إعداد وتنظيم هذا البرنامجمن قِبَل مجموعة الموارد البشرية بالبنك، وقد تم تصميمه بعناية كبيرةلمقابلة متطلباتمختلف أعمالنا وأنشطتنا إلى جانب الوفاء بتوقعات هؤلاء الخريجين الجدد.

بدوره، قال ناصر الهاجري، المدير العام ورئيس مجموعة الموارد البشرية وشؤون الشركةبالبنك الوطني العماني: "إن الدفعة الأخيرة من الخرّيجين التي قمنا باستيعابها في هذا البرنامجتمثلنخبة منالكـوادر، وستكتسب هذه الدفعة خلال الشهور الاثني عشر المقبلة كافة المهارات والتجارب الضرورية للازدهارفي القطاع المصرفي العالمي. وتعنيطبيعة هذا البرنامج الذي يتسم بقدر كبير من التحديأن الخريجين سيكونونمؤهلين جيداً لتولي مناصب قيادية في البنك".

وتشتمل البرامج التدريبية الأخرى التي ينظمها البنك الوطني العماني على ورشة عمل "حيّاكم" المصممة للترحيب بالموظفين الجدد وتعريفهم بالثقافة الفريدة للبنك ومجالات تركيزه الرئيسية؛ إضافة إلى برنامج "نجم المبيعات" المصمم خصيصاً لتمكين الموظفين من تطوير وصقل مهاراتهم في مجال البيع والترويج لمنتجات وخدمات البنك. يشار إلى أن بإمكان موظفي البنك الأكثر تفوقاً الالتحاق ببرنامج"قادة المستقبل"، وهو برنامج أكاديمي صمَّمته وتقدمه كلية "جادج" للأعمال التابعة لجامعة "كامبريدج"، والتي تعتبر من أشهر المؤسسات التعليمية المتخصصة في الأعمال حول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك