وفد طلابي من جامعة تيوبنغن الألمانية يزور السلطنة

مسقط - العمانية -

زار وفد من طلاب وطالبات كلية اللاهوت من جامعة تيوبنجن الألمانية وزارة الأوقاف والشؤون الدينية وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها الى السلطنة حيث كان في استقبالهم الدكتور محمد بن سعيد المعمري المستشار العلمي بمكتب وزير الأوقاف والشؤون الدينية.

وتعرف الوفد الزائر خلال الزيارة على جوانب الحياة الدينية في السلطنة والاطلاع على الدين الإسلامي وتجربة السلطنة في مجال التسامح والتعايش الديني إضافة لتعلُّم اللغة العربية وحقول المعرفة المتصلة بدراسة علم الأديان والعلاقات بينها. وقد أعرب الوفد الزائر عن سعادتهم بزيارة السلطنة والتعرف على الحياة في هذا البلد الحضاري العريق.. مؤكدين على أهمية مثل هذه الزيارات للتعرف على حقيقة الإسلام المعتدل والاستفادة من التناغم الديني الذي تحظى به السلطنة.

الجدير بالذكر أنّ وزارة الأوقاف والشؤون الدينية قد أعدت برنامجاً خلال الفترة من ٣٠أغسطس وحتى ٩ أكتوبر ٢٠١٥ بالتنسيق مع كلية العلوم الشرعية يتم خلالها إقامة محاضرات منتظمة وبرامج علمية وحلقات عمل وزيارات لبعض المؤسسات العمانية والمواقع الأثرية والحضارية التي تزخر بها السلطنة وذلك تحت إشراف عدد من الأكاديميين العمانيين والباحثين والمتخصصين.

تعليق عبر الفيس بوك