منتخب ألعاب القوى للمعاقين يشارك في منافسات بطولة الخليج بالدوحة

مسقط - الرُّؤية

غادرتْ بعثة منتخبنا الوطني لألعاب القوى للمعاقين، الخميس الماضي؛ للمشاركة في بطولة الخليج الخامسة لألعاب القوى للمعاقين، والتي تقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 10 وحتى 17 سبتمبر، ويضم الوفد كلًّا من: محمد الراشدي إداريا، ومنصور العنبري مدربا، واللاعبون: طالب البلوشي (رمح-جلة) ومازن الجهوري (رمح-جلة) وهيثم الدرمكي (100م-200م-وثب طويل) وإسماعيل الصائغي (رمح-قرص) وسعيد الشريقي (جلة-قرص).

وتقام البطولة تحت مظلة اللجنة البارالمبية الدولية (IPC) ومن البطولات المؤهلة إلى الألعاب البارالمبية الدولية والتي ستقام في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية 2016.

ويعدُّ طالب البلوشي (إعاقة حركية) أحد اللاعبين المجيدين في مشاركات منتخبات ألعاب القوى وحقق إنجازات خليجية وآسيوية خلال السنوات الأخيرة. أما اللاعب هيثم الدرمكي (بتر)، فقد حصل على ميداليات متنوعة للسلطنة في مسابقات الجري والوثب، إضافة إلى اللاعب مازن الجهوري (إعاقة حركية) الذي شارك في العديد من البطولات الإقليمية والآسيوية وحقق العديد من المراكز المتقدمة. أمَّا اللاعب سعيد الشريقي (شلل دماغي) فسبق وشارك في عدد من البطولات الدولية وحصل على ميداليات في هذه الفئة. وتعد هذه المشاركة هي المشاركة الخارجية الأولى من نوعها للاعب إسماعيل الصائغي مع المنتخب، وهو من المواهب الواعدة التي يُعقد عليها أمل كبير في إضافة إنجازات إلى رياضة المعاقين.

تعليق عبر الفيس بوك