عودة لاعبي المنتخب الوطني للتجمع في 25 من الشهر الجاري استعدادا للقاء إيران

الرُّؤية - عادل البلوشي

قال مصدرٌ مسؤول بالجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، إنَّ الفريق يعود إلى التجمع مجددا في 25 من الشهر الجاري؛ استعدادا لمباراتي الجولتين الرابعة والخامسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لمونديال كأس العالم بروسيا عام 2018، وأمم آسيا بالإمارات عام 2019؛ حيث يلاقي منتخبنا الوطني نظيره الإيراني في الثامن من أكتوبر المقبل بمسقط، كما يواجه المنتخب الهندي في الثالث عشر من الشهر ذاته.

وسيكون تجمع منتخبنا الوطني بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة من دوري عمانتل للمحترفين؛ حيث سيعود اللاعبون بعد نهاية مبارياتهم مع الأندية إلى معسكر المنتخب الوطني. ويأمل الجهاز الفني للمنتخب -بقيادة الفرنسي بول لوجوين ومساعده مهنا سعيد- الاستفادة الكاملة من فترة الثلاثة عشر يوما قبل موعد المواجهة أمام إيران، والتي ستمثل مباراة مصيرية ومهمة لمشوار الأحمر في التصفيات؛ حيث توضِّح المباراة المعالم الأولى للفرق الأقرب إلى الصدارة وحجز بطاقات التأهل، ويختلفُ وضع الفريق كليًّا في المباراة القادمة مقارنة بالجولات الماضية من التصفيات؛ حيث ينضم اللاعبون في الدوري ومع أنديتهم.

ويتطلَّع لاعبو منتخبنا الوطني إلى تغيير الصورة أمام المنتخب الإيراني بعد الظهور السلبي والباهت التي خرج به الفريق في لقائه الأخير أمام جوام، والاستياء الجماهيري من نتيجة المباراة والأداء الفني للمنتخب. وسيعمل الجهاز الفني في المرحلة المقبلة على تجاوز كافة السلبيات التي ظهر بها اللاعبون في المباريات الماضية والعمل على تعزيز الجوانب الإيجابية.

ويُشار إلى أنَّ منتخبنا الوطني يحتل المركز الثاني في التصفيات، ويملك رصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، استهلَّها بفوز على المنتخب الهندي بنتيجة 2/1 على أرض الأخير، وانتصار آخر على منتخب تركمنستان بنتيجة 3/1 بمسقط، وتعادل سلبي مع جوام على ملعب الأخير، بينما يتصدَّر المنتخب الإيراني ترتيب المجموعة بالرصيد ذاته من النقاط والمباريات، مُتفوقا على منتخبنا الوطني بفارق الأهداف. ويملك جوام الرصيد ذاته من النقاط، إلا أنه لعب أربع مباريات.

تعليق عبر الفيس بوك