"راديسون بلو" و"بارك.إن" يدشنان مبادرة "صندوق الخير" في السلطنة للعام الثامن

مسقط - الرُّؤية

أعلن فندق راديسون بلو وبارك.إن في عُمان عن انطلاق مبادرة "صندوق الخير" في عامها الثامن، وهي مبادرة خيرية سنوية ينظمها الفندقان، وتنطلق المبادرة -التي تستمر شهرا- في الخامس عشر من سبتمبر الجاري في 7 دول بالشرق الأوسط وجنوب إفريقيا.

ويعمل فندقا راديسون بلو وبارك.إن في عُمان على تضافر الجهود لملء الصناديق بقائمة معدة مسبقًا من المستلزمات اليومية الضرورية للفرد؛ وذلك بدعم ومشاركة من الشركات والمدارس. ويستطيع الأفراد الذين يرغبون في المشاركة الحصول على أحد الصناديق من أي من الفندقين؛ حيث يُمكن ملء الصناديق بالمستلزمات الصحية الضرورية للفرد على سبيل المثال: تي شيرت وكاب وماكينة حلاقة للاستخدام مرة واحدة وكريم حلاقة ومزيل عرق، وبعض الأدوات كفرشاة الأسنان ومعجون الأسنان وبودرة تالك ومنشفة أيدي صغيرة ومشط وصابون مضاد للبكتيريا وشامبو. وبعد ذلك، يُمكن وضع الصناديق الممتلئة في أي من الفندقين المشاركين؛ حيث سيقوم المتطوعون بتوزيع هذه الصناديق على المحتاجين في مسقط.

وقال ماريوس وولمارانس، المدير العام لفندق راديسون بلو مسقط: "نشارك في مبادرة "صندوق الخير" منذ 2011، ونفخر برعايتنا لهذه المبادرة للعام الثالث على التوالي في عمان. إن تضافر الجهود مع فنادقنا الأخرى في سلسلة ريزيدور سيعود بشكل إيجابي على عدد الصناديق التي سنوزعها. حيث إننا نثق دائما ونعتمد على دعم المجتمع المحلي والمدارس لتشاركنا في هذا المشروع، فلا يمكننا القيام بهذا العمل بمفردنا. ونتقدم بجزيل الشكر إلى الرعاة وداعمي المبادرة والذين كان الكثير منهم معنا منذ العام الأول للمبادرة وشهد نجاح هذه الحملة. ومعًا يمكننا أن نحقق هدفنا وهو توزيع 4000 صندوق، كما يمكننا إحداث تغيير كبير في حياة 4000 عامل وافد".

ومن جانبه، قال ربيع زين المدير العام لفندقي بارك.إن.باي مسقط وبارك.إن الدقم: "إنَّه لمن دواعي سرورنا أن نشارك مرةً أخرى في حملة "صندوق الخير" لهذا العام، ونتقدم بالشكر لشريكنا فندق راديسون بلو مسقط وشركائنا الذين قدموا دعمهم للمبادرة. ونحن الآن نشجع الأفراد في جميع أنحاء عمان على المشاركة من خلال طلب الصندوق وملئه وإعادته مرة أخرى إلى الفندق. وهذا العام ومع 4000 صندوق أعلن عنها يتضح أن المسؤولية المجتمعية متأصلة في تفكيرنا".. وأضاف: يتم الإعداد لهذه الحملة الخيرية برعاية شركائنا الذين دعمونا بصدق وقوة منذ البداية الأولى لهذا المشروع وهم: النهضة للخدمات(SAGO)، والوزال 96.5 إف.إم، وكاريليون علاوي، وميرج 104.8، وشركة وكالة الخليج(Oman) ش.م.م، وشركة المياه المعدنية الوطنية(SAOG)، والوكالات العمانية المتحدة ش.م.م، ومبادرة آي كير، ومحل زهور مسقط، ومقاهي جلوريا جينز، ومجلة واي، وأريدو، ومطابع مسقط.

وتابع: ومنذ بدايتها في العام 2008، جمعت مبادرة "صندوق الخير" أكثر من 90.000 صندوق للمحتاجين في الشرق الأوسط. وستتضمن مبادرة هذا العام مشاركة أكثر من 24 فندقا للمرة الأولى هذا العام في البحرين ولبنان وقطر ومصر وعُمان والإمارات العربية المتحدة وجنوب إفريقيا.

ومن جهته، قال مارك ويليس نائب رئيس مجموعة فنادق ريزيدور لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا: تنبع المبادرة في جوهرها من إحساس جاد بالمسؤولية تجاه الأفراد والمجتمع المحلي والمجتمع الأكبر. وأضاف: إن ظهور مبادرة "صندوق الخير" في إفريقيا للمرة الأولى يبرهن على أن القيم التي تدعمها تلك الحملة تتجاوز الحدود والأديان واللغات.. وقد تم تدشين هاشتاج(#TheBoxAppealOman) ليتمكن المشاركون من خلاله تقديم أنشطتهم ومشاركتها لخلق الوعي بالمبادرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك