منتخبنا الشاب يواصل المغامرة الخليجية ويصعد للنهائي

الرؤية - أحمد السلماني

واصل منتخبنا الوطني الشاب لكرة القدم مغامراته الخليجية وارتقى للمباراة النهائية بعد إقصاءه لنظيره الأخضر السعودي بركلات الحظ الترجيحية 4/5 بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بهدفين لكلا المنتخبين.

شوط أول حمل إثاره كبيرة ومن الثانية ال30 عندما عرقل الدفاع السعودي صلاح اليحيائي مهاجم منتخبنا داخل منطقة العمليات ليحتسب حكم اللقاء ضربة جزاءويطرد المدافع إلا أن الحارس السعودي تصدى ببراعة لكرة صلاح لترتد ويسددها ترتطم بالعارضه ليطيح بها محسن الأغبري خارج المرمى وبعد ذلك ب6 دقائق أحرز المنتخب السعودي هدفه الأول من ضربة ركنية ارتدت من دفاعات منتخبنا تجد المتابع المولد الذي سددها في المرمى وكان حكم اللقاء قد طرد حارس مرمى منتخبنا بعد عرقلته لمهاجم الأخضر السعودي راكان العنزي.

رد منتخبنا الشاب جاء عن طريق محسن الغساني بهدف هز به الشباك السعودية بعد متابعتة لعرضية زاهر الاغبري .

إلا أن لاعبي المنتخب السعودي الشاب كان له رأي آخر لينبري عبدالرحمن اليامي برأسه لعرضية سددها داخل مرمى منتخبنا معلنا التقدم السعودي الذي ترجم أفضليته في هذا الشوط .

الشوط الثاني وفي الدقيقة 63 تحديدا حمل المتألق محسن الغساني الخبر السار للجماهير العمانية بإحرازه لهدف التعادل بعد تلقيه لكره طويلة من منتصغ الملعب سددها في الزاويه البعيدة للحارس السعودي.

بعد ذلك هدأ رتم المباراة مع أفضلية نسبية للأحمر الشاب لم تسفر عن شيء لتستمر السيطرة العمانية بدون فاعلية لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين ليذهب الفريقين لركلات الترجيح التي ابتسمت لمنتخبنا 4/5بعد تصدي عمار الرشيدي حارس منتخبنا لركلتي جزاء ليضرب موعدا في النهائي.

تعليق عبر الفيس بوك