الأحد, 08 ديسمبر 2019
26 °c

خبر : "الطيران العماني" يمدد عقد الشراكة مع "اتحاد القدم"

الخميس 10 سبتمبر 2015 03:18 ص بتوقيت مسقط

 

مسقط- الرؤية

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم، عن تمديد عقد الشراكة القائم مع الطيران العماني كناقل حصري للمنتخب الوطني لعام إضافي.

وتأتي هذه الخطوة بهدف تعزيز الشراكة بين الطرفين وكان الاتحاد العماني للكرة والطيران العماني قد وقعا عقد شراكة لمدة عام واحد بحيث يصبح الأخير ناقلا حصريا للمنتخبات الوطنية، ويأتي تمديد الاتفاق رغبة من كلا الطرفين في استمرار العلاقة التي تربطهما.

وقال بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العماني: "يقوم الطيران العماني بدعم الكثير من الأنشطة والفعاليات في السلطنة وبطبيعة الحال فإنّ شريحة واسعة من العمانيين يعشقون لعبة كرة القدم، ونود أن نشكر الاتحاد العماني لكرة القدم الذي ساهم كثيرًا وبشكل فاعل في ترويج الطيران العماني مما ساهم في نجاح العديد من أعمالنا، ونحن فخورون جدًا بهذه الشراكة كما ونتطلع إلى دعم المزيد من مثل هذه المبادرات في المستقبل".

وحول عقد الشراكة الجديد.. قال السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم: "تغمرنا السعادة لتوصلنا إلى اتفاق مع الطيران العماني لتمديد عقد الشراكة مع الناقل الوطني للسلطنة لعام إضافي، ونحن ممتنون كثيرًا ونشكرهم على ذلك، وفي حقيقة الأمر يعد الطيران العماني شريك دائم لأنشطة الاتحاد إلى جانب كونه أحد أهم الشركاء بالنسبة لنا ونحن فخورون جدا لتمديد عقد الرعاية".

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية