الحبسي: الإرهاق وسوء أرضية الملعب وراء التعادل أمام جوام.. والتركيز على مباراة إيران

مسقط - الرؤية

عزا حارس منتخبنا الوطني لكرة القدم علي الحبسي أسباب التعادل السلبي لمنتتخبنا الوطني أمام نظيره منتخب جوام إلى الظروف التي رافقت المباراة ابتداءً من الإرهاق الكبير الذي رافق اللاعبين جراء السفر لأكثر من 20 ساعة، وفارق التوقيت، إضافة الى أرضية الملعب السيئة.

وقال الحبسي- في تصريحات-: "المباراة كانت صعبة للغاية.. كنا نسعى للوصول إلى النقطة التاسعة وتحقيق الانتصار الثالث للفريق في التصفيات، إلا أنّ الظروف لم تخدمنا وقدمنا كل ما لدينا في المواجهة، حيث تمكنا من السيطرة على مجريات المباراة، ولم يحالفنا الحظ في التسجيل وإحراز الأهداف". وأشار الحبسي إلى أن هذه الفرق وعموما المباريات التي تقام خارج أرضك، إذا لم تنجح فيها بإحراز أي هدف خلال فترة الشوط الأول، سيشكل ذلك صعوبة كبيرة على الفريق في التسجيل بباقي فترات المباراة وتحديدا الشوط الثاني، لافتا إلى أن المنتخب لم يخسر المباراة، لكنه خرج بنقطة واحدة، فيما تتبقى له مباريات مهمة في التصفيات. وأوضح حارس منتخبنا الوطني أنّ المهمة القادمة ستكون أمام المنتخب الإيراني في الثامن من أكتوبر المقبل، مشيرا إلى أن الظروف ستكون مختلفة، حيث سيكون اللاعبون قد دخلوا في أجواء الموسم الكروي وانطلاق مباريات الدوري، ونتمنى بأن ينعكس ذلك إيجابيا على اللاعبين.

من جانبه، أشاد أحمد المياسي عضو مجلس إدارة منتخبنا الوطني رئيس لجنة المنتخبات، مبا وصفه بـ"الأداء المثالي"، الذي تحلى به لاعبو منتخبنا الوطني في المباراة أمام جوام؛ حيث بارك لجميع اللاعبين بالمستوى الفني المميز الذي ظهروا به في المباراة. وأشار المياسي إلى أنهم قدموا مباراة كبيرة، مناشدا إيّاهم بزيادة المجهود في المرحلة القادمة من التصفيات حيث سيكون المنتخب أمام مباراتين هامتين في التصفيات أمام إيران والهند.

يشار إلى أنّ المنتخب الإيراني بتصدر المجموعة برصيد سبع نقاط وبفارق الأهداف عن منتخبنا الوطني من أصل ثلاث مباريات، ويأتي منتخب جوام ثالثا برصيد سبع نقاط من أصل أربع مباريات، وتركمنستان رابعًا برصيد نقطة واحدة والهند خامسًا بدون نقاط.

تعليق عبر الفيس بوك