انطلاق أولى جولات سباقات السرعة بالجمعية العمانية للسيارات.. غدا

مسقط - الرُّؤية

تستعدُّ الجمعية العُمانية للسيارات لإقامة الجولة الأولى من بطولة عُمان لسباقات السرعة غدا؛ حيث من المتوقع أن تشهد هذه الجولة مشاركة جيدة من قبل المتسابقين للتنافس على مجريات جولات موسم 2015-2016 في رياضة المحركات والذي أطلقته الجمعية العُمانية للسيارات بحزمة دسمة من الفعاليات المتوزعة على 8 بطولات لمدة 8 أشهر.

وقال محمد بن علي البلوشي مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالجمعية العمانية للسيارات: إنَّ الموسم الماضي شهد منافسات بطولة عمان للاوتو إكس وسط مشاركة قوية بين المتسابقين، وهو ما شكل اقبالا جيدا خلال هذه المشاركات، حيث تنافس الجميع على المراكز الاولى في فئات الدفع الامامي والدفع الخلفي والدفع الرباعي، إضافة إلى فئة سوبر كلاس في بعض الأحيان. وأشار البلوشي إلى أنَّ الجولة المقبلة سوف يتم تنظيمها غدا الجمعة، وذلك ضمن فعاليات روزنامة الموسم الجديد، ومن المتوقع أن تحظى بمشاركة قوية ومنافسة حامية بين متسابقي السلطنة. وأوضح أنَّ منافسة الموسم الماضي كانت قوية وشهدت تعاونا بين المتسابقين وتبادلوا الخبرات فيما بينهم، منوها إلى أنَّ المنافسات شهدت ايضا مشاركة من متسابقين جدد، معتبرا ان ذلك دليلا على تطور رياضة المحركات في السلطنة وخاصة الاوتو اكس التي تحظى باقبال من الشباب.

وأكد البلوشي أنَّ فريق عُمان الطبي لرياضة المحركات سوف يتواجد في هذا السباق حيث اعتمد الفريق ضمن قائمة الفرق المسجلة تحت مظلة الجمعية العُمانية للسيارات؛ وذلك بعد سلسة من الإسهامات والنجاحات التي حققها الفريق، والإضافة الكبيرة والتي تعتبر ضمن أهم العوامل والمتطلبات الدولية التي تحتاج إليها رياضة المحركات على مستوى العالم.

تعليق عبر الفيس بوك