"اتحاد الطائرة" يختتم المشاركة في دورة تدريبية بالبحرين

مسقط- الرُّؤية

اختُتمت أمس الأولدورة مهارة تغطية الكرة الطائرةبالعاصمة البحرينية المنامة،بمشاركة ممثل الاتحاد العماني للكرة الطائرة إسحاق الحارثي المنسق الإعلامي.

وأقيم الحفل الختامي للدورة برعاية الشيخ علي بن محمد آل خليفةرئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، وبحضور جلال خلفان أمين عام الاتحاد العربي ومستشار الاتحاد البحريني لكرة الطائرة، ومحمد قاسم رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية. واختتمت الدورة التدريبية -التى نظمتها اللجنة الاعلامية بجمعية الصحفيين البحرينية، بالتعاون مع الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، واستمرت يومي7 و8 سبتمبر الجاري- بمقر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة. وحاضر في الدورة كلٌّمن: عبد الخالق الصباح المدير التنفيذي بالاتحاد البحريني، والكابتن يوسف خليفة مدرب المنتخبات الوطنية البحرينية.واشتملت الدورة على تغطية كافة الجوانب الأعلامية والمهارات التي تتطلب في كتابة الخبر الصحفي في مباريات الكرة الطائرة والجوانب التحليلية التي يجب على المعلق او المحلل الرياضي ادراكها والتعامل معها اثناء الوصف التحليلي مستندا إلى حقائق وارقام وواقع من خلال المعطيات التي يشاهدها وينقلها للمتابعين سواء قراء او مشاهدين او مستمعين. وتضمنت الدورة التطرق للجانب الاداري في تنظيم البطولات العالمية والقوانين والتعديلات الاخيرة التي طرأت على اللعبة والتي يجب على الاعلامي او الصحفي معرفتها.

وشارك في الدورة 40مشاركا من مملكة البحرين ومشاركان من سلطنة عمان وهم اسحاق بن يوسف الحارثي المنسق الاعلامي بالاتحاد العماني لكرة الطائرة وسميرة الحراصي المذيعة في اذاعة هلا اف ام، وفي ختام الدوره تم توزيع شهادات المشاركة الدارسين.

تعليق عبر الفيس بوك