بالصور.. تفاصيل إلغاء مباراة السعودية وماليزيا في الدقائق الأخيرة

سلطت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، الضوء على أحداث الشغب التي شهدتها مباراة المنتخب السعودي لكرة القدم، مع مضيفه الماليزي، والتي أقيمت ضمن التصفيات الآسيوية.

وقالت الصحيفة، إن حكم المباراة اضطر لإلغائها، في الدقيقة 87، وطالب لاعبي الفريقين بمغادرة أرضية ملعب المبارة على الفور، بسبب الألعاب النارية التي استخدمها الجمهور الماليزي.

وقد حاولت قوات الشرطة السيطرة على الموقف، بعد اشتعال النيران داخل مدرجات ملعب المباراة بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، بعد تأخر الفريق الماليزي في النتيجة، بهدف مقابل هدفين للمنتخب السعودي.

ونشرت الصحيفة الإنجليزية، صوراً لأحد أفراد الشرطة، والذي بذل جهوداً مضنية في محاولة منه لإطفاء الألعاب النارية التي اشتعلت، على أرضية الملعب.

كما نشرت صحيفة "الجارديان" البريطانية تقريراً تطرقت من خلاله للحديث عن الألعاب النارية التي تسببت في إلغاء مواجهة الاخضر وماليزيا في التصفيات المؤهلة لبطولتي كأس العالم وكأس آسيا.

ونقلت الصحيفة تصريحات لوزير الشباب والرياضة الماليزي، خيري جمال الدين، والذي اتهم اتحاد كرة القدم في بلاده بما جرى من شغب وعنف، حيث قال: "لقد فقدوا السيطرة على الأمور، للأسف الجميع يتحمل المسؤولية".

تعليق عبر الفيس بوك