لجنة السياحة بفرع "الغرفة" بجنوب الشرقية تطلع على إمكانيات نيابة طيوي

صور - العمانية

قامت لجنة السياحة بمحافظة جنوب الشرقية أمس بزيارة ميدانية لنيابة طيوي بولاية صور وذلك برئاسة ناصر بن علي العلوي عضو مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة جنوب الشرقية رئيس لجنة السياحة وعدد من أعضاء اللجنة.

وقد اشتملت الزيارة على عقد عدة لقاءات منها زيارة فرع البلدية بنيابة طيوي والالتقاء بالمسؤولين في فرع البلدية حيث تمّ استعراض جهودهم المبذولة وتواجدهم في المواقع السياحية لكون السياحة من أهم الروافد الوطنية الاقتصادية في السلطنة والسعي الدائم إلى نظافة الأماكن المخصصة للسياحة، وستسعى اللجنة بالتنسيق مع الإدارات المعنية إلى تذليل كافة الصعوبات لإيجاد بيئة نظيفة ومناسبة للسياحة.

بعدها قامت اللجنة بزيارة لمكتب الشيخ نائب والي صور بنيابة طيوي وكان في استقبالهم الشيخ سعود بن محمد الهنائي نائب والي صور بطيوي، إذ تمّ عقد اجتماع بحضور اللجنة الأهلية للخدمات المتمثلة بمشايخ وأعيان النيابة. وأشار الشيخ نائب الوالي لضرورة تعزيز الاهتمام بنيابة طيوي كونها بوابة السياحة للمحافظة من جهة الغرب؛ مشيرا إلى أهم المواقع السياحيّة والأثرية التي تكثر به الأفواج السياحية الزائرة وإمكانيّة تسخير كل العوامل السياحيّة لجذب السياح لاشتهارها بوجود واديين هما وادي طيوي ووادي شاب. مؤكدًا على ضرورة تواجد عدة خدمات سبق وأن تمّت مناقشتها مع الوزارة المعنية بالسياحة وأهمها الجسر وتوفير مظلات ودورات المياه وتوفير الأدوات واللوحات الخاصة باتباع التعليمات وأدوات السلامة وأعمال التشجير في الوديان .

تعليق عبر الفيس بوك