بنك التنمية العماني يكرم الفروع الفائزة في مسابقة الإجادة .. و"عبري" في المركز الأول

عبري - ناصر العبري

حصل فرع بنك التنمية العماني بعبري على المركز الأول في مسابقة الإجادة لفروع البنكالنسخة الأولى وذلك في حفل التكريم الذي أقيم أمس الأربعاء بمقر غرفة تجارة وصناعة عمان بولاية عبري برعاية سعادة الشيخ صالح بن ذياب الربيعي والي عبري، وبحضور سعادة سلطان بن ماجد العبري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية عبري، وعلي بن صالحالكلباني رئيس فرعالغرفة بمحافظة الظاهرةوحمد الحارثي نائب رئيس بنك التنمية،وأعضاء المجلس البلديوعدد من المسؤولين من الدوائر الحكوميةومديري دوائربنك التنميةومديري الفروع وأصحاب الأعمال بمحافظة الظاهرة.

وحصل فرع بنك التنمية العماني بخصب على المركز الثاني يليه فرع البنك بنزوى، واللذين تم تكريمهما بالإضافة إلى باقي الفروع المشاركة وكذلك تمّ تكريم أعضاء اللجنة التي قامت باختيار الفروع الفائزة .

وفي هذا الصدد قال حمد الحارثي نائب المدير العام لبنك التنمية العماني ورئيس اللجنة إنّ فكرة المسابقة جاءت من خلال الزيارات الميدانية للفروع وعقد اللقاءات مع الموظفين، وكان الهدف هو الارتقاء بمستوى الأداء وخلق بيئة محفزة للعمل، وتم الاستفادة من عدة تجارب في هذا المجال كما عقدت عدة اجتماعات حتى اكتملت الفكرة وعقدت المسابقة وتم طرح الأمر على الزملاء وأخذ مرئياتهم واقتراحاتهم وعرض الأمر على الجهات المختصة .

وأضاف الحارثيقامت اللجنة بزيارة كل الفروع المشاركة بالمسابقة،وفي نهاية يناير من العام الجاري انتهت كافة الزيارات وعقدت اللجنة عدة اجتماعات لرصد وتقييم الأداء .

بينما قال عبدالله الناصري مدير فرع عبري الحاصل على المركز الأول إن الفوز سيكون حافزا للموظفين في المستقبل،ويشير إلى أن هناك عدة عوامل ساهمت في الفوز منها أن الفرع أصبح بيئة عملمريحة للموظفين والمراجعين والاهتمام بالوسائل الإيضاحية داخل البنك وعمل شاشة عرض تتضمن إعلانات، إضافة إلى إنشاء مكتبة وعقد اجتماعات أسبوعية.

وقال المهندس الزراعي عبد الرشيد عثمان عمر مدير دائرة الفروع ببنك التنمية العماني إن إدارة البنك سعت إلى تعزيز دور الفروع بتمكينها بالموارد اللازمة لتحقيق الأهداف المرجوة والتي تتجلى في تقديم خدمات تمويلية تنموية بجودة عالية،وعلى هذا جاءت فكرة المسابقة لتساهم في تحقيق هذا الهدف وقد تنافس ١٧ فرعًا من مختلف محافظات السلطنة .

وأشار إلى أن المسابقة من شأنها أن تؤثر إيجابيا على الأداء الوظيفي في كافةمجالات العمل بالبنك سواء في التحصيل أو التسويق أو الجوانب الإدارية وتطويرأداء العنصر البشري وزيادة مهاراته الأساسية ورفع الكفاءة.

يذكر أن فرع عبري حصل على المركز الأول بنسبة بلغت ٧٤٪ يليه فرع خصب بنسبة بلغت ٧١٪ ثم نزوى بنسبة ٦٤٪ ، وجاءت باقي الفروع بالترتيب: إبراء - صور - المصنعة - الكامل-البريمي- الخوير- صحم- محوت- مصيرة- صلالة- صحار - مرباط .

تعليق عبر الفيس بوك