بحث تشكيل آلية تنسيقية للعمل الخيري الخليجي المشترك

الدَّوحة - عبدالله الهنائي

عَقَد أصحابُ المعالي وزراء الشؤون والتنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الاجتماعَ الثاني للجنة وزراء الشؤون والتنمية الاجتماعية بدول المجلس؛ وذلك في العاصمة القطرية الدوحة.

حَضَر الاجتماع: معالي الدكتور عبداللطيف راشد الزياني الأمين العام للأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وسعادة عقيل الجاسم المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشؤون والتنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون. وترأس معالي الشيخ محمد بن سعيّد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية، وفدَ السلطنة المشارك في الاجتماع خلال يومي انعقاده 6 و7 سبتمبر الجاري، يُرافقه سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي وكيل الوزارة وعدد من المسؤولين.

وناقش الاجتماعُ الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال والمعرَّضة من قبل الأمانة العامة لدول المجلس. واستعرضَ الوزراء المقترح الخاص بتشكيل آلية تنسيقية للعمل الخيري الخليجي المشترك. مُوجِّهين بتقديم تصور متكامل بشأن هذا الموضوع؛ تمهيدا لمناقشته في الاجتماعات المقبلة. وحثَّ الاجتماع على أهمية وضع إستراتيجية للعمل الاجتماعي المشترك بدول المجلس، ودور اللجنة الوزارية المستقبلي في هذا الموضوع.

وألقى معالي الدكتور عبد اللطيف راشد الزياني الأمين العام للأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، كلمته في بداية الاجتماع؛ أعرب فيها عن تقديره للجهود المبذولة للارتقاء بالخدمات الاجتماعية في دول التعاون.

تعليق عبر الفيس بوك