الحارثي يبحث عن ختام مثالي لـ"جي.تي" البريطانية

مسقط - الرؤية

يختتم فريق عمان لسباقات السيارات مشاركاته هذا العام في بطولة جي تي البريطانية على أرضية حلبة دونجتون بارك في مقاطعة ليستر شاير شمال العاصمة البريطانية لندن، عندما تستضيف هذه الحلبة الجولة التاسعة الأخيرة من البطولة يومي السبت والأحد 12 و13 سبتمبر.

ويتعين على الفريق بقيادة البطل العماني أحمد الحارثي وزميله أليكس ماكداويل، العمل بجهد مضاعف كي يتمكن الفريق من الفوز بلقب الكأس الفضية مع الوضع في الاعتبار أهمية المحافظة على المركز الثاني في ترتيب الفرق ومحاولة التقدم نحو الصدارة والمركز الأول في البطولة. وكان فريق عمان لسباقات السيارات قاب قوسين أو أدنى من الفوز بمركز مميز في الجولة الماضية التي جرت على حلبة سنترتون لولا سوء الطالع الذي لازم الفريق في معظم سباقات العام الحالي بعدما اصطدمت سيارة من الفئة جي تي 4 بسيارة زميل الحارثي ليعلن ذلك تأخر الفريق عدة مراكز وبالتالي فقدانه فرصة الفوز باللقب الأول له هذا الموسم بعد قيادة موفقة من الحارثي ومكداويل.

وأكد الحارثي أن حلبة دونجتون لطالما كانت من الحلبات المفضلة لديه كونه يحقق فيها نتائج إيجابية ومن ضمنها تحقيق الفريق لقب العام الماضي على نفس الحلبة. وقال الحارثي: "جاهز للعودة والجلوس خلف المقود من جديد للعمل مع زميلي مكداويل من أجل الوصول والتتويج بالكأس الفضية وكذلك وضع الفوز بالسباق ضمن أولوياتنا حتى نتمكن من حصد المزيد من النقاط لصالح الفريق كي نفوز بلقب الفرق، حيث إننا لا زلنا بالمركز الثاني في الترتيب العام للفرق وهناك أمل في انتزاع الصدارة من الفريق المنافس".

تعليق عبر الفيس بوك