بنك صحار يجري السحب الأسبوعي لـ"المميز للادخار" في مركز الخدمات المصرفيّة المميزة بالقرم

مسقط- الرؤية

أجرى بنك صحار في الثالث من سبتمبر الجاري، سحبه الأسبوعي الثالث والعشرين لبرنامج المميز للادخار في فرع الخدمات المصرفية المميزة بالقرم، وذلك في إطار جولته الأسبوعية التي تجوب كافة فروع البنك خلال العام.

وقد أعلن البنك عن المزيد من الجوائز والمزيد من الفائزين، حيث تضمّن السحب الإعلان عن الفائز بالجائزة الأسبوعيّة الكبرى بقيمة 5,000 ريال عُماني والتي كانت من نصيب الفاضل سعيد بن سالم من فرع صلالة، بالإضافة إلى جائزة الـ 1,000 ريال المخصصة للفروع والتي كانت من نصيب الفاضل سالم محمد من فرع الخدمات المصرفية المميزة.

وأُجري السحب تحت رعاية رياض بن علي سلطان، مدير عام شركة دبليو جي تاول، وبحضور كل من رضا اللواتيا،مدير تنفيذي أول للودائع والمبيعات، وحسين رضا شالواني،رئيس وحدة الخدمات المصرفية المميزة، إلى جانب عدد من كبار موظفي البنك وكبار زبائنه في المنطقة.

واستهلت الفعالية بكلمة ترحيبيةبالحضور، تلاها قيام رضا اللواتيا بتقديم نبذة عن برنامج المميز للادخار لعام 2015م، عقب ذلك قام راعي الحفل بإجراء السحوباتوالإعلان عن أسماء الفائزين المحظوظين.

وفي تعليقه حول الشعبية الواسعة لسحوبات برنامج المميز للادخار 2015 ، قال أر. ناريسمهان، نائب المدير العام ورئيس التجزئة المصرفية: "يلتزم البنك منذ انطلاق عملياته بتقديم المنتجات المبتكرة وأفضل الممارسات المصرفيّة التي تشجع الزبائن على الادخار، و يعد برنامج المميز للادخار أحد هذه المنتجات المبتكرة التي تكافئزبائننا الكرام، وقد شهد البرنامج إلى الآن فوز أكثر من 640 من سعداء الحظ منذ بداية العام في السحوبات اليومية والأسبوعية فقط، وسيشهد إضافة المئات أيضاً حتى نهاية هذا العام".

وأضاف أر. ناريسمهان: "بالنيابة عن البنك، أود أن أهنئ كل من سعيد سالم وسالم محمد لفوزهم في السحب الأسبوعي، كما أتمنى كل التوفيق لزبائننا الكرام في السحوبات القادمة وبالأخص في السحب الشهري الذي سيجرى قريباً". واختتمت الفعالية بتقديم هدية تذكارية إلى الفاضل رياض بن علي سلطان تقديراً من البنك على تكرمه برعاية الحدث.

وكان بنك صحار قد عمل على تطوير نسخة العام 2015 من البرنامج بهدف إتاحة المزيد من فرص الفوز للزبائن، حيث استمر البنك في تقديم سحوبات كل ساعة المتميزة التي شهدت شعبية واسعة خلال العام الماضي والتي تمنح 5 جوائز يومية بقيمة 1,000 ريال عماني لكل منها من الأحد إلى الأربعاء.

وإلى جانب السحوبات اليومية، يستمر البنك بإجراء السحوبات الأسبوعيّة في مختلف الفروع التابعة له على مدار العام حيث يفوز فائز واحد بـ 5,000 ريال عماني، بالإضافة إلى ذالك يجري البنك سحوبات أسبوعية مخصصة للفروع بقيمة 1,000 ريال عماني والتي تكون من نصيب أحد سعداء الحظ من الفرع الذي يقام فيه السحب الأسبوعي، وفي المجمل سيبلغ عدد الفائزين بالجوائز الأسبوعية أكثر من 70 فائزاً قبل السحب الكبير لنهاية العام.

هذا وسيصل عدد الفائزين بالجوائز الشهرية للبرنامج إلى ما يزيد عن 80 فائزاً بنهاية العام، حيث يفوز خمسة زبائن شهرياً بجائزة 10,000 ريال عماني لكل منهم، بالإضافة إلى خمسة أطفال محظوظين لكلٍ منهم جائزة بقيمة 1,000 ريال عماني، فضلاً عن ذلك وصلت جوائز السحب نصف السنوي الذي أقيم في يوليو الماضي إلى أكثر من 150,000 ريال عماني، حيث فاز اثنان من سعداء الحظ بجائزة 50,000 ريال عماني لكل منهما، إلى جانب أحد الأطفال الذي فاز بجائزة 5,000 ريال عماني، فضلاً عن السحب على الجائزة الخاصةبقيمة 50,000 ريال عماني لفائز واحد، أما السحوبات الكبرى لنهاية العام والتي يتجاوز إجمالي جوائزها النصف مليون ريال عماني، فستتضمن جوائز الفروع الأولى من نوعها، حيث سيحظى فائز واحد من كل فرع من فروع بنك صحار بجائزة 5,000 ريال عماني، إلى جانب فائز واحد بالجائزة الكبرى بقيمة 450,000 ريال عماني، في حين تبلغ قيمة جائزة السحب الخاص 50,000 ريال عماني لفائز واحد أيضاً، فضلاً عن سحوبات الأطفال على جائزة 5,000 ريال عماني لفائز واحد أيضاً.

تعليق عبر الفيس بوك