"عمان للكارتينج" يعزز مكانته الدولية في "التحدي الأوروبي"

جنك (بلجيكا) - فهد الزهيمي

عزَّز فريق عمان للكارتينج مكانته على خارطة البطولات الأوروبية؛ وذلك بعدما حل في المركز الـ11 في اليوم الأخير ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة التحدي الأوروبية والتي نظمتها شركة روتكس ماكس بالتعاون مع اللجنة الدولية للكارتينج (CIK)، والتي تقام على حلبة مدينة جنك ببلجيكا خلال الفترة من 4-7 من سبتمبر الجاري، وبمشاركة أكثر من 100 متسابق من أفضل سائقي العالم في هذه الرياضة.

وكان اليوم الأول من الجولة الأخيرة من البطولة قد حل فيه متسابق الفريق سند الرواحي في المركز 11 من أصل 36 مشاركا في فئة DD 2، بينما لم يتمكن عبدالله الرواحي من الوصول للسباق النهائي بسب حادث تعرض له في اللفة قبل الأخيرة والذي أخرجه من سباق الفرصة الأخيرة المؤهلة للنهائي. في الجانب الأخر لم يتمكن أيضا المتسابق خالد الوهيبي من الوصول للسباق النهائي وذلك بسبب ارتكابه لخطأ فني في اللفة الأخيرة من سباق الفرصة الأخيرة المؤهلة للنهائي. ويتكون فريق عمان للكارتينج من الأخوين سند الرواحي الذي يشارك في فئة DD 2، بينما يشارك عبدالله الرواحي في فئة السينيور، كما يشارك المتسابق المجيد خالد الوهيبي في فئة الجونيور في هذه الجولة الأخيرة من البطولة.

وبدأ متسابق فريق عمان للكارتينج سند الرواحي -والذي يشارك في فئة DD 2- اليوم الأول من الجولة الأخيرة من البطولة بالتجارب الحرة والتي تكونت من 6 لفات وحل فيها في المركز 8 بعدما سجل توقيتا بلغ 55 ثانية و557 جزءا من الثانية، وجاء الترتيب العام في التجارب بحلول المتسابق روب مارك والذي سجل توقيتا بلغ 55 ثانية و166 جزءا من الثانية، وجاء في المركز الثاني المتسابق مارك كانسر والذي سجل توقيتا بلغ 55 ثانية و203 أجزاء من الثانية، وحصل على المركز الثالث المتسابق باولو ديكونتو الذي حصل على توقيت قدره 55 ثانية و244 جزءا من الثانية.

تعليق عبر الفيس بوك