"آسيا للصرافة السريعة" تختتم النسخة الثالثة من برنامج التدريب الخارجي للموظفين العمانيين

مسقط - الرؤية

اختتمت آسيا للصرافة السريعةالتي تعتبر واحدة من شركات الصرافة وتحويل الشركات الرائدة في سلطنة عمان،النسخة الثالثة من برنامجها للتدريب الخارجي للمواهب العمانيّة، بالتعاون مع أحد البنوك الرائدة في الهند، البنك الفيدرالي المحدود، في كوتشي. ضمن خطة تمكينالمواهب العمانية، وتتعاونآسياللصرافة السريعةمع أحد البنوك المعروفة عالميالتنفيذ مثل هذه البرامج في كل عام منذ عام 2013.

واشتملت الدورة التدريبية التي استمرت لمدة أسبوععلى العديد منالموضوعات الرئيسية مثل مكافحة غسيل الأموال،والخدمات المصرفيّة والتحويلات الخارجيّة، وآليات سعر الصرف واعرف عميلك بين مجموعة من المواضيع الأساسية الأخرى الخاصة بالخدمات المالية والعملاء.

وقال أديب أحمد الرئيس التنفيذي لشركة آسيا للصرافة السريعةتعليقا على هذه المبادرة "إنّالتدريب والتطوير يُحظى بمساحة محورية في آسيا للصرافة السريعة ليترافق مع الدعم والمساهمة في الرؤية المتمثلة في تمكين المواهب العمانية، من خلال توفير مثل هذه البرامج في الخارج مع مبادرات التدريب المختلفة على رأس العمل وخارج العمل.وأضاف: في السنواتالمقبلةسنقوم بمواصلة تحسين برامج التدريب والتطوير بالشركة وليس فقط عن طريق وضع التحديات ولكن أيضًا من خلال ربط أنفسنا مع مزيد من البنوك في مختلف البلدان الأخرى.

وتابع أديب أحمد، الذي يشغل أيضًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة لولو العالمية للصرافة "نأمل مخلصين من خلال هذه البرامج التدريبية أن تضيف قيمة للمشاركين سواء في حياتهم المهنية أوالشخصية، ونتطلع الآن إلىإكساب أعضاء الفريق المزيد من الخبرات ومواصلة تعزيز مهاراتهم المكتسبة حديثا لتحسين تجارب العملاء في آسيا للصرافة السريعة".

وبالإضافةللتدريب،حصل المشاركون على فرصة للالتقاء والتفاعل مع الفريق التنفيذي للبنك الفيدرالي المحدودة في مقرهبكوتشي، الهند.

من جانبه قالشيام سرينيفاسان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك الفيدرالي المحدود بالهند "في بيئة اليوم التنافسية،يلعب التدريبدورًا حاسمًا في تغيير الموقف، وتحسين المهارات وزيادة تعزيز المعرفة لجميع المشاركين. وأنا واثق من أنّ الدورات التدريبية الدولية المماثلة لذلك هي المفيدة للغاية وستساعد جميع المشاركين في إظهار مهاراتهم في محطات العمل ذات الصلة. متمنيا لهم كل التوفيق في المهام القادمة".

وكان الفريق برئاسة محمد الكيومي مدير الموارد البشرية وأوميشرافيندران المدير الإقليمي للشركة والشيخ محمد بن حمد الغزالي المدير التنفيذي لشركة آسيا للصرافة السريعةوسرندرن اميتاتثوديمدير عامشركة آسيا للصرافة السريعةوأحمد هادي مدير عام شركة فائدة للسياحة والسفريات الذين تعاونوا كشركاء السفر في المهام الرسمية.

وقال ممدوح المعمريأحد المشاركين الـ 15 "كان البرنامج التدريبي بالتأكيد ملهما بالنسبة لناوتجربة مفيدة لتطوير مهارات الذين حضروا هذه الدورة، وفي الحقيقة أنّإجراء هذه البرامج التدريبية في الخارج يضيف لنا مزيدًا من الفائدة".

آسيا للصرافة السريعة تمتلك 26 فرعًا في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء سلطنة عمان، كما تضمن للجميع في مختلف المحافظات العمانيةإمكانية الحصول على خدمات تحويل الأموال ذات جودة عالية. ولدى آسيا للصرافة السريعة شراكة مع مزودي خدمة تحويل الأموال ذات الشهرة العالمية والموثوق بها لضمان أنّ العميل التأكد من وصول الأموال إلى وجهتها في أسرع وقت وأكثر الطرق أمانا. وتعمل على تلبية احتياجات الأسواق في جميع أنحاء العالم، ولها ترتيبات التحويلات المباشرة مع البنوك الرائدة في الهند ونيبال وبنغلاديش وسريلانكا والفلبين وإندونيسيا.

تعليق عبر الفيس بوك