ختام مشاركة "عمان للكارتينج" في "التحدي الأوروبي".. اليوم

جنك (بلجيكا)- فهد الزهيمي-

يختتم فريق عمان للكارتينج مشواره اليوم في منافسات الجولة الأخيرة من بطولة التحدي الأوروبية والتي تنظمها شركة روتكس ماكس بالتعاون مع اللجنة الدولية للكارتينجCIK ، والتي تقام على حلبة مدينة جنك ببلجيكا خلال الفترة من 4-7 من سبتمبر الجاري، وبمشاركة أكثر من 100 متسابق من أفضل سائقي العالم في هذه الرياضة.

وكان اليوم الأول من الجولة الأخيرة من البطولة قد حل فيه متسابق الفريق سند الرواحي في المركز 9 من أصل 36 مشارك في فئة DD 2 وكانت الأعطال الفنية وبرودة الجو قبل انطلاق اليوم من البطولة قد أجبرت الفريق للتراجع إلى المراكز المتوسطة في التجارب الحرة وكذلك في التجارب التأهيلية الرسمية، ويتكون فريق عمان للكارتينج من الأخوين سند الرواحي الذي يشارك في فئة DD 2 بينما يشارك عبدالله الرواحي في فئة السينيور، كما يشارك المتسابق المجيد خالد الوهيبي في فئة الجونيور في هذه الجولة الأخيرة من البطولة.

وبدأ متسابق فريق عمان للكارتينج سند الرواحي والذي يشارك في فئة DD 2 اليوم الأول من الجولة الأخيرة من البطولة بالتجارب الحرة والتي تكونت من 6 لفات والتي حل فيها بجدارة في المركز الأول بعدما استطاع من التغلب على جميع المتسابقين منذ اللفة الأولى بعدما سجل توقيتا بلغ 55 ثانية و 534 جزءًا من الثانية.

المتسابق الآخر في فريق عمان للكارتينج عبد الله الرواحي دخل اليوم الأول من الجولة الأخيرة من البطولة بالتجارب الحرة والتي حل فيها في المركز 6 بعدما سجل توقيتا بلغ دقيقة واحدة و9 ثواني و024 جزءًا من الثانية. وبدأ المتسابق خالد الوهيبي اليوم الأول من الجولة الأخيرة من البطولة بعزيمة كبيرة بعدما بدأ يومه بالتجارب الحرة والتي حل فيها في المركز 17 بعدما سجل توقيتا بلغ دقيقة واحدة و 13 ثانية و 454 جزءًا من الثانية.

ويتواجد العنصر النسائي في منافسات الجولة الأخيرة من البطولة، وتقوم الفتيات بالإشراف على الجانب الإعلامي وكذلك على الجانب الفني والعمليات الخاص بالبطولة.

تعليق عبر الفيس بوك