الأولمبي في المجموعة الثالثة مع سوريا والإمارات ببطولة غرب آسيا

الدوحة - الرؤية

شهدتالعاصمة القطرية الدوحة سحب قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى لمنتخبات تحت 23 سنة والتي تحتضنها الدوحة خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى 14 أكتوبر المقبل.ويشارك في النسخة الأولى منتخبات الأردن وقطر وفلسطين وسوريا وإيران والسعودية والبحرين والإمارات واليمن وسلطنة عمان ووزعت المنتخبات على ثلاث مجموعات حيث ضمّت المجموعة الأولىمنتخبات قطر البلد المستضيف والأردن وفلسطين واليمن وضمت المجموعة الثانية إيران والسعودية والبحرين في حين ضمت المجموعة الثالثة الإماراتوعمان وسوريا وروعي في مراسم القرعة التصنيف الدولي للمنتخبات الذي صدر مؤخرا.

ويستهل منتخبنا مبارياته بلقاء المنتخب الإماراتي في الرابع من أكتوبر المقبل ويلتقي المنتخب السوري في السابع من الشهر نفسه.وأقيمت مراسم القرعة بحضور فادي زريقات أمين عام اتحاد غرب آسيا وسليمان نوار المدير التنفيذي وطلال سويلمين مسؤول العلاقات العامة بالاتحادإلى جانب أعضاء الاتحاد القطري لكرة القدم فيما شارك صلاح ثويني العريمي مدير منتخبنا الأولمبي ممثلا للسلطنة في سحب القرعة.

ومن جانبه، أكد زريقات على أنّاتحاد غرب آسيا يركز على بطولات الفئات السنية باعتبارها مستقبل كرة القدم، مشيرًا إلى أنّ الاتحاد يسير نحو تنفيذ برامجه بفضل تجاوب وتعاون الاتحادات الأهلية الأعضاء والذين يحرصون على المشاركة في بطولات الاتحاد.

ويواصل منتخبنا الوطني الأولمبي تحضيراته للمشاركة في بطولة غرب آسيا في معسكره الداخلي بمسقط بدءًا من الحادي والثلاثين من الشهر الماضي وينتهي غدا. ويخوض الأولمبي اليوم لقاء تجريبيًا مع المنتخب العسكري في الملعب الرئيسي بمجمع بوشر وتضمنت التدريبات التي يقودها المدرب حمد العزاني ومعاونه محمد خميس العريمي تدريبات صباحية ومسائيّة ركز خلالها المدرب على رفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين إضافة إلى تطبيق بعض الجمل التكتيكية المتنوعة.

ويذكر أن منتخبنا الأولمبييعاود التجمع في ثاني أيام عيد الأضحى حيثمن المؤمل أن يواجه المنتخب الفلسطيني وديا وهي المباراة الوحيدة قبيل المشاركة في غرب آسيا، ويتضمن برنامج المنتخب المشاركة في البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية وبعده المشاركة في بطولة الدمام.

تعليق عبر الفيس بوك