الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

خبر : تنامي الإقبال على عروض بطاقات الخصم المباشر من بنك مسقط للاستفادة من الخصومات

الإثنين 07 سبتمبر 2015 02:25 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

يشهد العرض الذي أطلقه بنك مسقط في مايو الماضي على بطاقات الخصم المباشر إقبالاً كبيرًا من قبل زبائن البنك وذلك للاستفادة من الخصومات المثيرة التي يحصل عليها الزبائن عند استخدام بطاقات الخصم المباشر أثناء التسوق والشراء في المراكز التجارية والمقاهي والمطاعم موزعة في كافة محافظات السلطنة.

ولا تزال الفرصة سانحة لكافة زبائن بنك مسقط للاستفادة من هذا العرض والذي يستمر حتى نهاية ديسمبر المقبل، ومن المتوقع إضافة العديد من المراكز التجارية والمطاعم والهايبر ماركت التي تقدم خصومات مختلفة خلال الفترة المقبلة. ويهدف العرض على بطاقات الخصم المباشر إلى تشجيع الجمهور على استخدام البطاقات أثناء التسوق والشراء وأيضًا مكافآت زبائن البنك من خلال تقديم خصومات عند استخدام بطاقات الخصم المباشر. ويأتي إطلاق هذا العرض بعد النجاح الكبير الذي حققته العروض السابقة الناجحة والتي شهدت إقبالا وتفاعلا جماهيريا كبيرا للاستفادة من العروض والتخفيضات التي يقدمها بنك مسقط في مختلف المراكز والمحلات التجارية المنتشرة في مختلف محافظات وولايات السلطنة.

ويأتي إطلاق هذا العرض ضمن استراتيجية بنك مسقط في مجال تقديم عروض خاصة لزبائن ومستخدمي بطاقات الخصم المُباشر من بنك مسقط والتي تقدم لهم قيمة مضافة كما يأتي ضمن خطة البنك خلال هذا العام 2015 والتي تشهد طرح بنك مسقط لمزيد من العروض الترويجية وبشكل متواصل في مجال تعزيز الدفع الإلكتروني حيث سبق وأن قدم البنك عروضا ترويجية بداية هذا العام وذلك بالتعاون مع عدد من المؤسسات والشركات وغيرها من العروض.

ويقوم بنك مسقط وبشكل متواصل بإضافة مجموعة جديدة تقدم عروضا وتخفيضات أخرى تشمل مراكز ومحلات تجارية مختلفة وتشمل مختلف المنتجات والأدوات مثل الملابس والإكسسوارات وغيرها من المستلزمات بهدف تقديم خيارات مختلفة لحاملي البطاقات للتمتع بالعروض والتخفيضات الجذابة ويمكن معرفة قائمة المطاعم والمراكز التجارية عبر زيارة موقع البنك الإلكترونيcards/www.bankmuscat.com ، ويمكن معرفة تفاصيل أكثر عن العرض وأسماء الجهات المشاركة عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة ببنك مسقط.

ويساهم العرض من بنك مسقط في غرس مبدأ الدفع الإلكتروني كعادة وطريقة مفضلة للسداد حيث يهدف بنك مسقط لدعم المبادرات المتعددة لرفد الجهود الرسمية نحو الحكومة الإلكترونية التي تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق المزيد من النجاحات في هذا المجال.