إقبال كبير على "بطاقة الولاء" في مطعم بوليوود للأكلات الهندية

مسقط - الرؤية

تشهد بطاقة الولاء "شاتباتا" من مطعم بوليوود، على إقبال كبير من الزبائن؛ حيث أصبح عدد كبير من زبائن بوليوود يحملون هذه البطاقة ويترددون على المطعم منذ تدشينها، مما أدى الى ارتقاء عضويتهم ليحصلوا بذلك على العضوية البلاتينية.

وتعد بطاقة الـ"شاتباتا" الأكثر استخداما، وتوفر خصومات كبيرة للزبائن مما يشجعهم على تكرار زيارة المطعم وإعادة استخدامها بشكل أكثر من ذي قبل. وكخطوة تقديرية تجاه عملائه المخلصين، قام مطعم بوليوود مؤخراً بتكريم حاملي بطاقة الولاء "شاتباتا" في لقاء جماعي ومنحهم المزيد من المكافآت والهدايا. ويتميز مطعم بوليوود بأنّه المطعم المشهور بتقديم أفضل وألذ الأطباق الهندية في مسقط، في حين أن مطعم بوليوود دائمًا راسخ في أذهان زبائنه الذين يتطلعون دائماً إلى الجديد من ابتكاراته.

وتتيج بطاقة الولاء "شاتباتا" من بوليوود لحامليها الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والفطائر والشطائر وأطباق جنوب الهند والأطباق البنجابية والحلويات، فضلاً عن حصولهم على تخفيضات كبيرة تبدأ من 10% وتصل إلى 20%.

من جهته، قال يوغيش شاه مدير عام مطاعم كيمجي: "كنا نتوقع بعض الإثارة بين عملائنا ولكننا لم نكن نتوقع هذا الإقبال الكبير على بطاقة الولاء "شاتباتا " في حين أن أولئك الذين أكملوا استخدام البطاقة قدمنا لهم تسهيلات أخرى وأن هناك الكثيرين الذين اقتربو من تلك المرحلة، وسنقوم بتجديد العرض في هذه السنة أيضاً".

يشار إلى أنّ المبادرات السابقة التي قدمها المطعم بينها مسابقة مطبخ بوليوود الكبرى، نالت شعبية كبيرة في لياليها في نهاية كل شهر، فضلاً عن المسابقات والعروض التي يجريها المطعم على صفحته على فيسبوك، https://www.facebook.com/thebollywoodoman، مما جعل بوليوود واحدًا من أكثر المطاعم التي تركز على إرضاء العملاء في البلادم ما انعكس أيضاً في ارتفاع شعبية المطعم، الذي أصبح مرادفًا لمعنى كلمة الشهية المفتوحة.

تعليق عبر الفيس بوك