"صحار ألمنيوم" تستعرض أهمية إعادة التدوير لتعزيز جهود الحفاظ على البيئة

صحار- الرؤية

نظمت صحار ألمنيوم نسخة جديدة من حفل "دعونا نمرح مع صحار ألمنيوم" في سفير مول بولاية صحار كجزء من جهودها المتواصلة لإشراك المجتمع عبر مختلف قنوات الاتصال المتاحة وعلى كافة المستويات.

ونظم الحفل تحت شعار "إعادة التدوير" وحضره أكثر من 500 طفل، وشارك هؤلاء الأطفال في عدد من الأنشطة الممتعة والتعليمية بما في ذلك مسابقات وألعاب مصممة لتزرع حس المسؤولية في نفوسهم تجاه البيئة منذ الصغر. واشتمل الحفل على عروض سحرية أبهرت الحضور كبارا وصغارا، إضافة إلى الشخصية الكرتونية لصحار ألمنيوم في مجال السلامة "سالم"، والذي شارك في تقديم النصائح للصغار للمحافظة على سلامة أنفسهم في البيت وفي السيارة وفي المدرسة. وقدم الحفل الفرصة للأطفال المهتمين لتعلم مختلف الممارسات التي يمكن أن يتبعوها لحماية كوكب الأرض. ويعتبر حفل "دعونا نمرح مع صحار ألمنيوم" فعالية دورية تساهم في تعزيز علاقات صحار ألمنيوم مع المجتمع ومشاركة القيم التي تؤمن بها الشركة حول مختلف الشؤون البيئية والصحة وتلك المتعلقة بالسلامة وغيرها من القيم المهمة.

يشار إلى أنّ شركة صحار ألمنيوم تأسست في سبتمبر 2004م لبناء مصهر جديد للألمنيوم في سلطنة عمان. وهي شركة مملوكة بشكل مشترك من قبل شركة النفط العمانية وشركة أبو ظبي للطاقة وشركة ريو تينتو ألكان، وقد حازت صحار ألمنيوم على إشادة عالمية للتكنولوجيا الصديقة للبيئة والموفرة للطاقة التي تستخدمها.

تعليق عبر الفيس بوك