150 مشاركًا في حلقة عمل إعداد الخطة التشغيلية لـ"الخمسية التاسعة" للتنمية الصحية

مسقط - الرؤية

يرعى سعادة الدكتور علي بن طالب الهنائيوكيل وزارة الصحة لشؤون التخطيط اليوم الإثنينافتتاح أعمال حلقة عمل إعداد الخطة التشغيلية للخطة الخمسية التاسعة للتنمية الصحية 2016-2020، وذلك بفندق هوليداي إن مسقط بالخوير.

ويشارك في الحلقة (150) مشاركا من المعنيين بتنفيذ الخطة التشغيلية لمحافظة مسقط ومقدمي الخدمة الصحيّة في المؤسسات الصحية في المحافظة ومديري الرعاية الصحية الأولية في محافظات السلطنة المختلفة. فيما يحاضر فيهانخبة من موظفي المديرية العامة للتخطيط بوزارة الصحة.

وفي هذا الإطار إقيم بمبنى المديرية العامة للخدمات الصحيّة لمحافظة مسقطأمس الأحدبرنامج تدريبي لنخبة من موظفي المديرية تمهيدا لحلقة العمل، تمّعبره تدريب المشاركين ليكونواكنقاطارتكاز لجميع المديريات والجهات المشاركة في كيفية وضع النتائج المتوقعة والمنتجات والمساندة في رفع التقارير الدورية عن نشاط كل مديرية.

حضر افتتاح البرنامج الدكتورة فاطمة العجميةالمديرة العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط- والدكتور أحمد القاسميمدير عام التخطيط بالوزارة.وألقتالدكتورة ثمرة الغافريةمديرة دائرة التخطيط والدراسات بالمديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقطكلمة في الافتتاح رحّبت فيها بالمشاركين،وتطرقت فيها إلى أهداف البرنامج المتمثلة في معرفة المنهجيّة التخطيطيّة للخطة الخمسيّة الصحيّة التاسعة (2016-2020) ومعرفة مرتكزاتها وتوجهاتها.بعد ذلك قدمت مجموعة من المحاضرات دارت حول كيفية وضع النتائج والمنتجات للخطة الخمسيّة.

تعليق عبر الفيس بوك