منتخبنا للشباب يواصل التدريبات مع بدء العد التنازلي لانطلاق "خليجي 11" بقطر

الدوحة- أحمد البلوشي

يواصل منتخبنا الوطني للشباب الحصص التدريبية المقررة له على الملعب الفرعي بأكاديمية إسباير، استعدادا لخوض غمار منافسات البطولة الحادية عشرة للمنتخبات الخليجية مواليد 1997 التي يحتضن منافساتها إستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة القطري.

وتوجه اللاعبون إلى الملعب الذي لا يبعد عن مقر إقامة الوفد بفندق جراند هيرتج الدوحة سوى أمتار قليلة مشياً على الأقدام. وكان الوصول في تمام الساعة الخامسة مساء إلى أرض الملعب؛ حيث بدأ التدريب بعمليات الإحماء من خلال الدوران حول الملعب بإشراف الكابتن رشيد جابر مدرب المنتخب ومساعده عبد العزيز الحبسي ومدرب الحراس الشاذلي المبروكي، ومن ثم الإحماء بالكرة لفترة قاربت العشر دقائق. تلا ذلك.. تنفيذ تقسيمة وخوض مباراة خفيفة تدخل خلالها المدرب أكثر من مرة لتوضيح بعض النقاط الفنية، واستمر التدريب لمدة ساعتين وسط ارتفاع ملحوظ في الرطوبة التي أثرت نوعاً ما على أداء اللاعبين.

يشار إلى أن منتخبنا الوطني يستهل مشواره في البطولة أمام الأزرق الكويتي يوم السبت الخامس من شهر سبتمبر الجاري فيما يواجه صاحب الأرض والجمهور العنابي القطري مساء يوم الإثنين المقبل في الساعة السادسة والربع بتوقيت مسقط ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى المربع الذهبي فيما تلعب الفرق التي تحتل المرتبة الثالثة لقاء ترتيبيا لتحديد الخامس والسادس.

تعليق عبر الفيس بوك