"اللجنة الأولمبية"تقف على استعدادات منتخباتنا لـ"خليجية الدمام 2"

مسقط - الرُّؤية-

ناقشت لجنة التخطيط والمتابعة باللجنة الأولمبية العمانية، في اجتماعها الثامن لهذا العام، عددًا من الموضوعات المدرجة بجدول أعمالها؛ أبرزها مشاركة المنتخبات الوطنيةبدورة الألعاب الرياضية الثانية لدول مجلس التعاون الدمام 2015م، والتي من المقرر إقامتها بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 15 الى 26 اكتوبر 2015م.

واطلعت اللجنة خلال اجتماعهابرئاسة الشيخ سيف بن هلال الحوسني نائب رئيس اللجنة الأولمبية العمانية رئيس لجنة التخطيط والمتابعة على تقاريرالاتحادات الرياضية والبرامج التنفيذية لخطط الإعداد ومدى استقرار العملية التدريبية وجاهزية المنتخبات الوطنية للمشاركة في هذا الاستحقاق المهم.

كما اطَّلعت اللجنة على مشاركة منتخباتنا الوطنية في الاستحقاقات التحضيرية بمختلف البطولات والدورات، وأبدت ارتياحها لواقع المنتخبات الوطنية وتحضيراتها من مختلف الجوانب الفنية والإدارية والتنظيمية -سواء في المعسكرات التدريبية الداخلية أو الخارجية- أو النتائج التي حققتها هذه المنتخبات. وأشارت إلى أهمية الوصول إلى الهدف الأساسي في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثانيةبكامل الجاهزية البدنية والنفسية لتحقيق افضل النتائج وسترفع لجنة التخطيط والمتابعة توصياتها لهذا الشأن إلى المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية العمانية لاعتماد القوائم النهائية للمنتخبات الوطنية المشاركة في الدورة.

كما اطلعت اللجنة علىالخطاباتالمحاله لها من الأمانة العامة للجنة الأولمبية العمانية الخاصة بالمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية ريو 2016م والبرنامج العام للدورة وآلية توزيع الإلعاب ومواعيد إقامتها والاطلاع على تحضيرات اللاعبيين الذين سيشاركون في الدورة الذين حصلوا على بطاقاتالدعم المؤهلة من لجنة التضامن الأولمبي.

تعليق عبر الفيس بوك