الأحد, 23 سبتمبر 2018

خبر : "شانجريلا بر الجصة" يدعم بطولة البنك الوطني العماني للجولف للعام الثالث على التوالي

الخميس 03 سبتمبر 2015 01:42 ص بتوقيت مسقط

 مسقط - الرؤية

أعلن البنك الوطني العماني عن تجديد شراكته مع فندق ومنتجع شانجريلا بر الجصة (شانجريلا)، لاستضافة بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف للسنة الثالثة على التوالي، والتي ستقام على ملعب الموج للجولف في مشروع الموج بمسقط.

وبموجب الاتفاقية، سيقوم فندق ومنتجع شانجريلا بر الجصة بتوفير خدمات الطعام خلال نهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف بمنصة كبار الشخصيات التي تطل على بحر العرب، وعلى الحفرة رقم 18 في ملعب الجولف؛ وذلك طوال فترة البطولة التي تمتد لأربعة أيام من الأربعاء 4 نوفمبر إلى السبت 7 نوفمبر 2015. وتتيح هذه الخطوة لكبار الضيوف والشخصيات المدعوة إلى ملعب الموج للجولف متابعة البطولة المميزة وفي ذات الوقت الاستمتاع بأشهى وأرقى الأطباق العالمية.

وتمثل بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف ذروة موسم جولات التحدي الأوروبية، حيث يتنافس 45 لاعباً من الذين حازوا على تصنيف "الطريق إلى عمان" للحصول على لقب البطولة، والفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 375 ألف يورو، علاوة على الحصول على النقاط التي تؤهلهم للمشاركة في الموسم المقبل من جولات التحدي الأوروبية، إذ سيتم اختيار أفضل 15 لاعباً للمشاركة في هذه البطولة.

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني: "يسرنا أن نرحّب من جديد بفندق ومنتجع شانجريلا بر الجصة راعياً داعماً لنهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف للعام الثالث على التوالي. لقد كانت بطولة العام الماضي قيّمة بالنسبة لكافة الأطراف المشاركة، وقد أصبحت من أهم الفعاليات الرياضية التي يرتقبها الجميع في السلطنة". وأضاف: "نتطلع لتكون بطولة هذا العام أكبر وأهم من البطولة الافتتاحية لتسهم في ترسيخ مكانة عمان ضمن المشهد الرياضي العالمي".

فيما قال مارك كيرك المدير العام لفندق ومنتجع شانجريلا بر الجصة: "سعداء للغاية بدعم هذه البطولة المهمة للعام الثالث على التوالي، ونؤكد مجدداً على التزامنا الراسخ بدعم أهدافها في تنمية دور السلطنة كوجهة رياضية عالمية، وبشكل خاص لعشاق رياضة الجولف. إن وجود عدد كبير من الملاعب التي تناسب مختلف المستويات يسهم بشكل كبير في تشجيع السيّاح على زيارة عمان وتجربة كافة العروض المميزة التي تقدمها السلطنة". وأضاف: "يسرنا أن نرى شراكتنا مع جولات التحدي الأوروبية في ملعب الموج للجولف تسهم مجدداً في إظهار دعمنا للرياضة أمام الجمهور العالمي. ونحن نتطلع بشغف إلى متابعة هذه الجولات المشوّقة".