"حيا للمياه" تحتفل بـ4 ملايين ساعة عمل دون حوادث وتكرم الموظفين والمقاولين المجيدين

مسقط- الرؤية

نظمت الشركة العمانية لخدمات الصرف الصحي "حيا للمياه" حفلها السنوي للإجادة والذي أعلنت فيه هذا العام عن إنجاز 4 ملايين ساعة عمل دون حوادث مضيعة للوقت والذي يأتي ضمن سياسة الشركة بمبدأ الالتزام بالسلامة والصحة المهنية والبيئية.

وتمّخلال الحفل تكريم الموظفين المجيدين الذين كانت لهم إسهامات واضحة وملموسة خلال عام 2015 على مختلف المستويات من جميع المديريات وذلك تقديرًا من الشركة لهم على جهودهم المملوسة في الشركة وتقديم أفضل الخدمات والارتقاء بها إلى مصاف الشركات الرائدة بالسلطنة.

وشهد الحفل تكريم المقاولين الذين أكملوا ساعات عمل طويلة بدون حوادث مضيعة للوقت نظرا لالتزامهم بمعايير السلامة والصحة المهنية والبيئية بمختلف مشاريع الصرف الصحي الموكلة إليهم. وأقيم حفل التكريم تحت رعاية سعادة حمد بن خميس العامري وكيل وزارة القوى العاملة لشؤون العمل، والذي قام بتكريم جميع المجيدين من الموظفين والمقاولين البالغ عددهم 103 مكرمين.

وقال سعادة راعي الحفل: "سعداء بما تحقق في شركة حيا للمياه من إنجازات سواء على صعيد التعمين الذي وصل لـ 81 % من إجمالي القوى العاملة أو من حيث مستوى برامج التدريب والتأهيل لتنمية الموارد البشرية بالشركة، ويسرني في هذه المناسبة أن أهنئ جميع المجيدين المكرمين في هذا اليوم على ما بذلوه من جهود فعالة ساهمت في الإرتقاء بخدمات الشركة متمنين للجميع التوفيق والنجاح".

فيما قال المهندس حسين بن حسن عبدالحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه: "دأبت الشركة على الاهتمام بمواردها البشرية من خلال خلق برامج التدريب والتأهيل المناسبة وفقا لاحتياجات الشركة،وكذلك توفير البيئة المناسبة لجميع العاملين ليؤدوا أعمالهم بكل احترافية وهو ما انعكس إيجابًا على الإنتاج".

وأضاف أن: "الشركة تعتزم الآن تطبيق مبادئ الجودة الشاملة في جميع الممارسات المهنية وهو ما سيضمن عائدًا أفضل،وإننا إذ نكرم اليوم هذه الكوكبة من الموظفين، لا يسعني إلا أن أتقدم اليهم جميعًا بخالص الشكر والتقدير على ما بذلوه من جهد مقدر وملموس خلال الأعوام السابقة وهذا العام، آملا ًمنهم أن يستمر هذا العطاء ويكون هذا التكريم دافعا لهم ولزملائهم في مواصلة العمل الدؤوب والمخلص في خدمة الشركة والوطن".

وتابع الرئيس التفيذي لحيا للمياه: "لا يفوتني أن أشكر جميع المقاولين الذين التزموا بمعايير السلامة والصحة المهنية والبيئية وأسهموا في تحقيق الكثير من الإنجازات المتعلقة بالمشاريع المختلفة والمنفذة في محافظة مسقط".

تعليق عبر الفيس بوك