"صحار الإسلامي" يدعم فريق الرحمة الخيري مع بدء العام الدراسي

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن صحار الإسلامي -النافذة المصرفية الإسلامية لبنك صحار- عن تقديم الدعم المادي لفريق الرحمة الخيري بالتزامن مع بدء العام الدراسي؛ الأمر الذي سيمكِّن الفريق من شراء الحقائب والأدوات المدرسية لأكثر من 500 طفل من الأسر المعسرة؛ وذلك استمرارا لدوره الرائد في خدمة المجتمع وتقديم الدعم اللازم لمختلف شرائحه.

وقامت منيرة بنت عبدالنبي مكي نائب المدير العام للموارد البشرية والدعم الإستراتيجي ببنك صحار، بتسليم مبلغ الدعم إلى بدر بن سيف الجابري رئيس قسم كفالة الأيتام بفريق الرحمة الخيري، وبحضور مازن بن محمود الرئيسي مساعد المدير العام ورئيس دائرة التسويق والإعلام بالبنك؛ وذلك في الفرع الرئيسي للبنك.

وحول أهمية هذا الدعم، قالت منيرة بنت عبدالنبي مكي: "يولي بنك صحار اهتماماً كبيراً بالمبادرات التي تستهدف خدمة المجتمع وخاصة شريحة الأطفال وتلقيهم للتعليم المناسب، فضلاً عن تحسين أوضاعهم المعيشية بشكل عام، ومع هذا الدعم نأمل أن نرسم البسمة على وجوه أكثر من 500 طفل وتشجيعهم على المثابرة في دراستهم لتحقيق النجاح".

ويعد هذا التبرع هو الأول الذي يقدمه صحار الإسلامي لفريق الرحمة الخيري، ليضاف ذلك إلى القائمة الطويلة من التبرعات التي قام بها بنك صحار خلال هذا العام والتي شملت حتى اليوم كل من جمعية دار العطاء، مركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين، جمعية النور للمكفوفين- فرعي نزوى وصلالة، الجمعية العمانية لأمراض الدم الوراثية، والجمعية العمانية لأصدقاء المسنين- فرع شمال الشرقية.

ومن جانبه، أعرب سعيد بن حارب بن فرج البوسعيدي عضو مجلس إدارة فريق الرحمة الخيري عن شكره لصحار الإسلامي على هذا الدعم.. وقال: "مع انطلاق العام الدراسي الجديد، سيساهم هذا الدعم المتمثل في توفير الحقائب والمستلزمات المدرسية الأخرى للطلاب في مساعدتهم على مواصلة مسيرتهم التعليمية بنجاح. وبالنيابة عن أعضاء فريق الرحمة، أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لبنك صحار الإسلامي على وقوفه إلى جانب الفريق لتحقيق أهدافه النبيلة".

وتربع أعمال المسؤولية الاجتماعية في صميم الاستراتيجية التشغيلية لبنك صحار، وتقديراً لهذه المساهمات، حصل البنك على مجموعة من الجوائز والإشادات المحلية والإقليمية والدولية في هذا المجال كجائزة "درع التميز الذهبية للمسؤولية الاجتماعية" 2014 من "أكاديمية تتويج" بدبي بدولة الامارات العربية المتحدة في عامي 2014 و2015. بالإضافة الى ذلك، حصد البنك جائزة "أفضل حملة بيئية للعام" ضمن جوائز عمان لحماية البيئة 2014، بالإضافة الى جائزة "أفضل البنوك في مجال المسؤولية الاجتماعية في سلطنة عمان 2014"، التي تقدمها مجلة التمويل الدولية(IFM) ببريطانيا.

تعليق عبر الفيس بوك