استشارات مجانية احتفالا بافتتاح مستشفى الخليج التخصصي في مسقط

مسقط- الرؤية

أعلنت إدارة مستشفى الخليج التخصصي عن إقامة يوم مفتوح للاستشارة المجانية في عيادة الجراحة العامة وجراحة المناظير تحت إشراف الدكتور محمد يونس (خبرة أكثر من 20 سنة)، ويستمر العرض حتى يوم الخميسالموافق 3سبتمبر.

ويأتي ذلك بمناسبة افتتاح المستشفى مؤخرا في منطقة الرميلة بمحافظة مسقط، وخلال فترة وجيزة أصبح المستشفى صرحاً طبياً واجتماعياً مميزاً، وحاز على ثقةالمرضى.والمستشفى مجهزة بالكامل لتقديم أفضل الخدمات العلاجية والتشخيصية والجراحية. يتكون فريق المستشفى من أطباء استشاريين وأخصائيين وصيادلة وممرضين وفنيين ومهندسين وإداريين. ويمتلك مستشفى الخليج التخصصي مجموعة من الشراكات مع المؤسسات الدولية الرائدة في العالم المتخصصة في تقديم الخدمات الطبية؛ حيث يحصل المستشفى على دعم متواصل من هذه المؤسسات في صورة انتدابأطباء استشاريين متخصصين دوليين. وتسعى إدارة مستشفى الخليج التخصصي الى تقديم خدمات طبية راقية لتنال لقب المركز الطبي المتميز في مجال الخدمات الطبية.

وتتمثل روية المستشفى في أن نكون الاختيار الأفضل للمرضى والأطباء والكادر في سلطنة عمان، وأن يساهم في تقديم الخدمات الصحية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، أما عن رسالة المستشفى فتتمثل في تقديم خدمات طبية شاملة وآمنة وضمن أعلى مستويات الجودة من خلال كوادر متميزةذات خبرة عالية، واستخدام أحدث التكنولوجيا آخذين بعين الاعتبار أخلاقيات المهنة ومسؤوليتنا تجاه المجتمع وذلك من خلال شراكة مع مستشفيات عالمية رائدة والتعاقد مع أطباء استشاريين من داخل وخارج السلطنة.

وتقدم عيادة الجراحة العامة وجراحة المناظير الخدمة الطبية لتشخيص وعلاج مختلف الأمراض الجراحية سواء جراحة الجهاز الهضمي وأورام الرقبة وأورام الثدي وأورام الغدد الصماء وجميع المشاكل الشرجية وإجراء عمليات الفتق حيث تتوفر الإمكانيات لإجراء معظم العمليات سواء الجراحية أو بمساعدة المنظار الجراحي.

وسيكون الدكتور محمد يونس وفريق عيادة الجراحة العامة وجراحة المناظير في خدمة الراغبين في الحصول على استشارات طبية مجانية في مجال التخصص سواء من أبناء هذا الوطن المعطاء أو المقيمين فيها.

تعليق عبر الفيس بوك