ممثل مصري شهير يهاجم فلكياً تنبأ بوفاته

عبر الممثل المصري خالد الصاوي عن غضبه الشديد، بعد أن تناولت وسائل الإعلام تصريحات للفلكي أحمد شاهين، تكهنه بوفاته في القريب العاجل، إلى جانب عدد من الممثلين المصريين.

وقال الصاوي عبر حسابه على "فيسبوك": منجم تنبأ بموتي وصحفيون نشروا.. ربنا يتوب عليكم وتلاقوا شغل نظيف، وبقول للمشايخ اللي حرموا كل شيء وسابوا الفتوى في الغيب: أي دين تعتنقون.

وواصل الصاوي هجومه قائلاً: أبو تمام يرد على المنجمين: السيف أصدق إنباءً من الكتب في حده الحدُّ بين الجِد واللعبِ، وتابع هجومه قائلًا بعد ذلك: سؤال للسادة عمداء كليات العلوم وعلماء أبحاث الفضاء والفلك astronomy هل تتم دراسة التنجيم أو astrology بأي من المواقع العلمية؟ وهل هو علم؟.

وأردف الصاوي متسائلاً "سؤال لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر وفضيلة مفتي الديار المصرية، ما هو النعت السليم للمنجم والتنجيم ومدعي قراءة الغيب ومعرفة أجل المرء؟".

ووجه سؤالًا آخر قال فيه : سؤال لكل ذي عقل وضمير: إذا افترضنا خروج التنجيم من دائرتي الدين والعلم، فبأي الدوائر يقع؟!.

وطالب الصاوي بتصفية الإعلام من حظك اليوم وكل ما يوحي للناس أن البعض يستطيعون قراءة الغيب، لا يصح للإعلام مجاراة ضاربي الودع والمتطفلين على علوم الفضاء.

يذكر أن الفلكي المصري أحمد شاهين، سبق أن توقع الكثير من الأحداث التي طرأت على مصر خلال الخمس سنوات الماضية، بداية من سقوط الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ومروراً بسقوط الرئيس الأسبق الآخر محمد مرسي، ومجيء الفريق عبد الفتاح السيسي رئيساً للبلاد، وكذلك وفاة كل من الفنانين عمر الشريف وفاتن حمامة وسعيد صالح، ومؤخراً ميرنا المهندس ونور الشريف.

تعليق عبر الفيس بوك