الحراصي يبحث تعزيز التعاون مع رئيس مؤسسة قطر للإعلام

مسقط- العُمانيَّة-

استقبلَ معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصيرئيس الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون، بمكتبه، أمس، سعادة الشيخ عبدالرحمن بن حمدآل ثاني الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام، والوفد المرافق له.

ورحَّب معالي الدكتور رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون-خلال المقابلة- بالوفد القطري، وأكد على استمرار التعاون القائم بين الهيئة والمؤسسة القطريةللإعلام في مختلف المجالات. واصفاً العلاقات العمانية-القطرية بأنها علاقات أخويةومزدهرة.

وجرى خلال المقابلة بحث آفاق التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات الإعلامالسمعي والمرئي، إضافة إلى المجالات الأخرى كالتدريب والتبادل الإخباريوالبرامجي.

ومن جانبه، شكر سعادة الشيخ الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام، معاليالدكتور رئيس الهيئة على حفاوة الاستقبال، ورحَّب بكافة مجالات التعاون المستقبلية.وحضر المقابلة سعادة وكيل وزارة الإعلام وسعادة نائب رئيس الهيئة العامة للإذاعةوالتليفزيون وعدد من المسؤولين.

وعقب المقابلة، قام الوفد القطري بجولة في مجمع الأستوديوهات الرقمية التليفزيونيةومبنى القنوات الإذاعية؛ اطلع خلالها على الدور الذي تقوم به خدمة لمجالات الإذاعةوالتليفزيون.

تعليق عبر الفيس بوك