"سهيل بهوان" تزيح الستار عن "رينو دوكر" أحدث حلول النقل العصرية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

مسقط- الرؤية

دشّنت شركة سهيل بهوان للسيّارات، الموزع الحصري لكافة سيّارات رينو في سلطنة عمان رسميًا السيّارة رينو دوكر فان التي تعتبر أحدث حلول النقل العصريّة للتجار والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وقطاع الأعمال،وتتميز السيارة بسعرها الذي يعتبر في المتناول والجوانب العمليّة إلى جانب التصميم العصري.

وقال المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيّارات: "شاحنة رينو دوكر الجديدة مثالية للجميع بدءًا من الشركات الصغيرة والمتوسطة وانتهاء بالشركات الكبيرة الباحثة عن رفيق أعمال معقول السعر وعملي يعتمد عليه"، وتتميز السيّارة رينو دوكر فان برحابتها وشخصيّتها الطاغيّة والجوانب العمليّة والتنوع في الاستخدام حيث يمكن للسيّارة أن تتحمل كافةالحمولات، ويساعدها على ذلك الأبواب الزلاجة كبيرة الحجم (عرضها أكثر من 70 سم) ووجود اثنين من الأبواب فيالخلف بما يساعدها على مواجهة تحديات النقل وتسليم البضائع بسهولة وسرعة. وتتميز السيارة رينو دوكر فان أيضا بقدرتها على مسايرة العصر حيث تم تزويدها بمحرك اقتصادي وانبعاثات ثاني أوكسيد الكربون واحترام للبيئة والميزانية، وهو ما يجعلها عنصرا أساسيا في الشركة ويجعلها كأحد الموظفين فيها. وأضاف المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات "توفر السيارة دوكر الجوانب العملية وفي نفس الوقت أعلى مستوى من الراحة وهي جوانب توضح بشكل جلي سعي رينو لتحقيق الإجادة في السيّارات التجارية كما هو الحال مع باقي فئات سيارات الركاب الأخرى".

وتضم السيّارة راديو داخليا ونظامًا للحديث في الهاتف بدون سماعة إلى جانب مساحات تخزين واسعة في الأماموالخلف لضمان أفضل استغلال للمساحات وضمان تنظيم المكان الخلفي للبضائع.. تلبي السيّارة دوكر بشكل كبير احتياجات مالكي الأعمال المختلفين حيث باستطاعتها حمل حمولات حتى 750 كلجم بأحجام 3.3 متر مكعب.

ويمكن طي كرسي السائق وإزالته، وبالتالي الاستفادة منه عند طيّه كمكتب مؤقت. وعندما تتم إزالته بالكامل يوفر هذا المقعد مساحة إضافيّة مما يؤدي إلى زيادة حجم البضائع التي يمكن تحميلها إلى 3.9 متر مكعب.

وتأتي السيّارة دوكر فان مع اثنين من الأبواب الزلاجة، ومنصات تحميل بعرض 703 ملم. كذلك فإنّ الأبواب الخلفية تفتح لاتساع 1.08 متر وهو أمر جيد يضيف للجوانب العملية في السيارة.

ويعتمد مفهوم السلامة من رينو على أربع نقاط هي المنع والتصحيح والحماية والتعليم بمعنى آخر فإن المنع هو منع المخاطر والبقاء في حالة سيطرة على المركبة حيث تقدم رينو معدات توفر المزيد من الوظائف الثانوية بشكل آلي لزيادة مسؤولية السائقين من خلال تحذيرهم عندما لا يكونون في حالة سيطرة تامة على المركبة أو عندما يضعون أنفسهم في مواقف تعرّضهم للخطر. على سبيل المثال فإن هناك نظاما للتحذير الصوتي والمرئي في حالة عدم وضع حزام الأمان ونفس الشيء لضغط هواء الإطارات. كذلك فإنّ المناولة والسمات الخاصة بالفرامل تعتبر جوهريّة في منع تجنب الحوادث. علاوة على ذلك فإنّ السيارة رينو معروفة بأنّ لديها أقصى عدد تصنيف فئة الخمس نجوم في مجال السلامة على مستوى العالم من قبل برنامج تقييم السيارات الجديدة في أوروبا Euro-NCAP.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات رينو في سلطنة عمان من خلال التأكيد بشكل كبير على رضا العملاء ومن خلال تقديم خدمة راقية ما بعد البيع. في ظل وجود شبكة تضم أكثر من 80 منفذا ومعرضا ومركز خدمة ومركزا لبيع قطع الغيار، ويمكن القول إنّ شركة سهيل بهوان للسيّارات نجحت في أن تبني على إرثها الكبير من الثقة والخدمة الراقية للعملاء وتقديم قيمة مقابل المال لكل عميل من هؤلاء العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك