بنك صحار يجري السحب الأسبوعي على جوائز "المميز للادخار" في فرع البريمي

البريمي- الرؤية

أجرى بنك صحار سحبه الأسبوعي الثاني والعشرين لبرنامج المميز للادخار في فرع البنك بمحافظة البريمي في استمرار للبرنامج الذي يمنح المزيد من الفرص والمزيد من الجوائز لزبائن البنك الكرام.

وكانت جائزة الـ 5000 ريال من نصيب الفاضل عبد الله بن سعيد المعمري من فرع صحم، أما جائزة الـ 1000 ريال المخصصة للفروع فكانت من نصيب الفاضلـة فاطمة بنت خلفان الشامسي من فرع صحم. وأُجري السحب الأسبوعي في فرع البنك بالبريمي تحت رعاية الفاضل راشد بن مسلم البادي، أحد كبار زبائن البنك المميزين، وبحضور كل من رضا اللواتيا مدير التنفيذي أول للودائع، والفاضل خالد بن حميد السعدي، مدير فرع البريمي، والفاضل راشد بن سيف المسكري، المدير الإقليمي لفروع محافظة الباطنة إلى جانب عدد من كبار موظفي بنك صحار وزبائن البنك في المنطقة.

وألقى اللواتيا الكلمة الترحيبية ونبذة عن برنامج المميز للادخار، عقب ذلك قام راعي الحفل بإجراء السحب على أسماء الفائزين، واختتمت الفعالية بتقديم هدية تذكارية إلى الفاضل راشد بن مسلم البادي مقدمة من البنك.

وفي تعليقه حول حول الإقبال الكبير لسحوبات برنامج المميز للادخار 2015.. قال آر. نارايسمهان نائب المدير العام ورئيس التجزئة المصرفية: "يعد بنك صحار ضمن المؤسسات المصرفية الرائدة في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة في سلطنة عمان، كما يلتزم بتطوير المنتجات التي تعود بالنفع على الزبائن على المدى الطويل مع غرس ثقافة الادخار بين أفراد المجتمع، ويعد برنامج المميز للادخار أحد أهم هذه المنتجات المبتكرة، حيث يقدم فرص الفوز للزبائن الكرام عند احتفاظهم بمبلغ 100 ريال عماني كحد أدنى في حسابهم لمعظم السحوبات، وهو بذلك يحفزهم على الادخار ويكافئهم عليه".

وكان بنك صحار قد عمل على تطوير نسخة العام 2015 من البرنامج بهدف إتاحة المزيد من فرص الفوز للزبائن، ومن أبرز التغيرات التي أجراها البنك على البرنامج كان في السحوبات الشهرية التي تتضمن فوز 10 من سعداء الحظ شهرياً، بحيث يحظى خمسة فائزين بجائزة 10,000 ريال عماني لكل منهم، في حين يحصل خمسة من أصحاب حسابات الأطفال على جائزة 1,000 ريال عماني لكل منهم، وسيشهد البنك فوز 40 من سعداء الحظ في السحوبات الشهرية.

وتتجاوز قيمة جوائز السحوبات الكبرى لنهاية العام النصف مليون ريال عماني، و سيجري البنك لأول مرة السحب على جوائز الفروع حيث سيحظى فائز واحد من كل فرع من فروع بنك صحار بجائزة 5,000 ريال عماني، كما تتضمن فائزا واحدا بالجائزة الكبرى بقيمة 450,000 ريال عماني، في حين تبلغ قيمة جائزة السحب الخاص 50,000 ريال عماني لفائز الواحد، وسيحصل أحد أصحاب حسابات الأطفال على جائزة 5,000 ريال عماني.

تعليق عبر الفيس بوك