الإثنين, 19 أغسطس 2019
28 °c

خبر : بنك نزوى يرعى المسابقة السنوية الثانية لحفظ القرآن الكريم في بهلا

الثلاثاء 01 سبتمبر 2015 02:00 ص بتوقيت مسقط

بهلا- الرؤية

شارك بنك نزوى في رعاية المسابقة السنوية الثانية لحفظ القرآن الكريم وذلك بالتعاون مع نادي بهلا، حيث شارك في المسابقة ما يزيد عن 200 متسابق من ولاية بهلا ونزوى والحمراء. هذا، وأقيمت احتفالية خاصة لتكريم الفائزين تحت رعاية الشيخ سعود بن سليمان بن حمير النبهاني، مستشار الدولة وبحضور عددٍ من أعضاء الإدارة العليا في بنك نزوى.

وشهدت المسابقة منافسات قوية بين المتسابقين في كل الفئات، فاز فيها عن المستوى الأول في حفظ ستة أجزاء من القرآن الكريم عن فئة الذكور أيمن بن غانم العبري من ولاية الحمراء و ثريا بنت أحمد التوبية من ولاية نزوى عن فئة الإناث. كما فاز في المستوى الثاني عن حفظ أربعة أجزاء مازن بن هارون النبهاني من ولاية نزوى والزهراء بنت علي الشريقية من ولاية بهلا، وتصدر المستوى الثالث عن حفظ ثلاثة أجزاء كل من المنتصر بن عبد الرحمن الربعاني من ولاية بهلا والبلجاء بنت زاهر العبرية من ولاية الحمراء، أما المستوى الرابع لحفظ جزأين فقد فاز فيه المتسابق حذيفة بن حافظ البوسعيدي من ولاية نزوى والمتسابقة دعاء بنت مبارك البوسعيدية من ولاية نزوى.

جديرٌ بالذكر أن بنك نزوى كان قد شارك في رعاية مسابقة حفظ القرآن السنوية لعام 2015 بالتعاون مع وزارة الأوقاف ووزارة التربية والتعليم والتي نظمتها مدرسة كعب بن زيد في ولاية السيب. وتُعد مثل هذه المبادرات جزءاً من استراتيجية البنك للمسؤولية الاجتماعية والتي تهدف إلى مواصلة التعاون مع المجتمع المحلي في تعزيز عمليات التطوير الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية.

ويعد بنك نزوى أول بنك إسلامي متخصص في سلطنة عمان، ويقوم بتوفير كافة المُنتجات والخدمات المُتوافقة مع الشريعة الإسلامية. ومنذ انطلاق أعماله في العام 2013، استطاع البنك أن يُصبح شريكاً مُوثوقاً لقاعدة زبائنه المُتنامية والباحثة عن مُعاملات مصرفية بديلة عمّا تقدّمه المؤسسات المالية التقليدية اليوم. وتشمل مُنتجات البنك المُتنوّعة على باقات مُتكاملة من الحلول المصرفية للأفراد بالإضافة للخزينة المُرتبطة بالأسواق العالمية وخدمات إدارة العلاقات.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية