الأربعاء, 21 نوفمبر 2018

خبر : انطلاقة مبهرة لـ"مونديال ساتوك" بالقاهرة وسط تمثيل رياضي واسع

الثلاثاء 01 سبتمبر 2015 12:48 ص بتوقيت مسقط

القاهرة - الرُّؤية

انطلق مونديال ساتوك للأيتام برعاية وتنظيم شيخة آل ثاني، علي ملعب الصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي، وسط حضور جماهيري كبيرمن الشخصيات العامة والمؤثرة في المجتمع العربي والمصري والإفريقي؛ في مقدمتهم: الكابتن حسن شحاتة الرئيس الشرفي لمؤسسة ساتوك، والكابتن أحمد حسن عميد لاعبي العالموالرئيس الشرفي لكأس ساتوك للأيتام، وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والنجم السعودي علي كميخ، والجزائري رابح ماجر، والمهندس عدلي القيعي، والأردني أحمد هايل، والنجم الموريتاني بابا ساك، ومجموعة من كبار الاعلاميين العرب، فضلا عن حضور مساعد وزير التضامن الاجتماعي ومساعد وزير السياحة المسري وعدد كبير من سفراء الدول الأجنببة في مصر.

وشهد الاحتفال العديد من الفقرات الفنية بدأت بعرض فني راقص تلاه بعض الفقرات الفنية والموسيقية قبل أن تشهد الصالة المغطاه احتفالا ضخما بالألعاب النارية والليزر شو لمدة 30 دقيقة تقريبا اضفت روح طيبة علي بعثة اللاعبين وكل الحاضرين.

وأعربت شيخة ال ثاني رئيس مؤسسة ساتوك للأيتام عن سعادتها بافتتاح كأس ساتوك للأيتام التي تقام في مصر معتبرة هذا الحدث تاريخيا ان تنظمه مؤسسة عالمية مصرية ويكون حديث العالم أجمع. ووجهت شيخة الشكر لكل الحضور الذي حضروا احتفال البطولة علي تشريفهم لهذا الاحتفال ودعمهم لمؤسسة ساتوك خلال الفترة الحالية لاقامة هذا الاحتفال التاريخي.. مؤكدة أن هذا الاحتفال جاء ليتوج مجهودات كبيرة علي مدار سنوات مضت لإقامة هذه البطولة الخيريةمن أجل أيتام العالم.