اتحاد صحم يحتفظ باللقب و"الطلائع" وصيفا في ختام منافسات "شجع فريقك" للكرة الطائرة

مسقط - الرُّؤية

حافظ اتحاد صحم على اللقب في ختام منافسات شجع فريقك للكرة الطائرة، وسط منافسة حادة شهدتها المسابقة منذ انطلاقتها وحتى اليوم الختامي لها.فيما حل فريق الطلائع البسيوي وصيفا، بينما جاء الملدة في المركز الثالث.

واختتمت السباقات -التي أقيمت على الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر- برعاية سعادة الدكتور يحيى بن ناصر الخصيبي وكيل وزارة الشؤون القانونية، وبحضور سعادة المهندس خلفان بن صالح الناعبي مستشار الوزارة، ومحمد العامري المشرف العام على شجع فريقك.

وشهدت منافسات "شجع فريقك" مشاركة جيدة من قبل الفرق التابعة للاندية من مختلف المحافظات بعد ان وصل عدد المشاركين فيها الى 124 فريقا تنافسوا على عدد من الادوار في المحافظات حتى الوصول الى المرحلة النهائية ومن ثم خوض اللقاء النهائي للبطولة والذي حفل بحضور جيد من الجماهير وكذلك المنافسة الجيدة من الفرق التي وصلت الى المربع الذهبي للمسابقة.

وقد تاهل إلى الأدوار النهائية من شجع فريقك للكرة الطائرة فرق الجازر واتحاد الحيل والظاهر والجزيرة وطوي اعتير والاتحاد(عبري)، والملدة والطلائع البسيوي وحماسة إلى النهائيات، وأقيمت النهائيات بنظام خروج المغلوب وتاهل الفائزين الى الأدوار المتقدمة، واقيمت جميع المباريات بالصالة الفرعية التابعة لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر فيما اقيم النهائي بالصالة الرئيسية.

وتمكن فريق الاتحاد -التابع لنادي صحم- من الحصول على لقب هذه النسخة عن جدارة واستحقاق بعد أن قدم مستوى جيد في اللقاء النهائي بفضل الخبرة التي يمتلكها لاعبوه، وكذلك الإمكانيات الجيدة التي يمتلكها الفريق -سواء من مستويات اللاعبين أو من خلال دور الجهاز الفني للفريق الذي نجح في إيصال الفريق إلى هذا المستوى- وكان فريق الاتحاد قد تغلب على فريق الطلائع البسيوي بسهولة في اللقاء النهائي وبنتيجة 3/صفر حيث جاءت نتائج الاشواط 25/14 و25/14 و25/20.

إلى ذلك، حصل صاحب المركز الأول في منافسات شجع فريقك لكرة الطائرة على جائزة مالية وقدرها ألفي ريال عماني، وحصل صاحب المركز الثاني على ملبغ وقدره 1500 ريال، وصاحب المركز الثالث مبلغًا وقدره 1000 ريال بالاضافة الى كؤوس البطولة والميداليات الملونة.

وشهدت البطولة تواجد 17 حكما من حكام الاتحاد العماني للكرة الطائرة ومن ذوي الخبرة حيث اشرف على اللجنة الفنية برئاسة حمود الحارثي والدكتور طارق ونوح المغيزوي وعلي المعولي وقد ادارة الحكام جميع منافسات المسابقة منذ انطلاقتها وحتى اللقاء النهائي.

وفي السياق، ثمَّن محمد العامري المشرف العام على شجع فريقك الجهود الكبيرة التي بذلها الجميع سواء الاندية او الفرق المشاركة او اعضاء فريق العمل والجهات الاخرى مثل الاتحاد العماني للكرة الطائرة والمجمعات الرياضية لانجاح هذا البرنامج الذي يحظى بمتابعة جيدة من الجميع وشهد مشاركة كبيرة في هذه الموسم وذلك يعود الى الرواج الجيد لهذا البرنامج سواء في مسابقة كرة القدم او كرة الطائرة وقد شاهدنا لقاءات ختاميا جميلا بين الفرق المتاهلة الى اللقاء النهائي وتمكن فريق الاتحاد من نادي صحم من المحافظة على لقبه ونبارك له هذا الانجاز وكذلك لبقية الفرق الحاصلة على المراكز الاولى ونتمنى التوفيق للجميع في الموسم المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك