استقبال الأبطال لأصحاب الإنجاز

الرُّؤية - أحمد السلماني - عادل البلوشي

اسُتقبلت بعثة منتخبنا الوطني استقبالَ الأبطال لدى وصولها أرض الوطن، أمس، وكان في مقدمة مستقبلي المنتخب عدد من المسؤولين بوزارة الشؤون الرياضية والاتحاد العماني لكرة القدم،إضافة إلىسعادة الشيخ عبدالله بن خليفة المجعلي نائب رئيس مجلس الشورى، وخليفة بن سيف العيسائي مدير عام الأنشطة الرياضية، والمهندس سلطان بن أمين الزدجالي الأمين العام بالاتحاد العماني لكرة القدم، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية. وتلقى اللاعبون وأفراد الجهازين الفني والإداري للمنتخبالتهاني والشكر من كافة الحضور عقب الإنجاز الخليجي المشرف للكرة العمانية.

ومن جهته، قال السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم: "بشعور من الفرح والسعادة والافتخار، أتوجه أولاً بالشكر للعلي القدير على توفيق منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم وفوزه بالبطولة الخليجية للمنتخبات مواليد عام 2000، وإحرازه الكأس الغالية، وثانيا يشرفني باسمي واسم إخواني أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم وجميع منتسبي أسرة كرة القدم العمانية أن أهدي هذا الانجاز للمقام السامي لمولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- الذي كان لعطاءاته ومكرماته للشباب العماني ومنظومة كرة القدم العمانية الأثر الأهم في تحقيق هذا الانجاز الجديد لكرة القدم والرياضة العمانية، يُضاف إلى رصيد الإنجازات العديدة التي حققتها كرة القدم والرياضة العمانية في هذا العهد الزاهر الميمون. معاهدين جلالته على المضي قدما خلف قيادته الحكيمة نحو مزيد من الإنجازات لتبقى عمان رائدة في منصات التتويج والإنجازات".

وأوْضَح أنَّ الإنجاز الخليجي يؤكد من جديد سلامة النهج ووضوح الأهداف التي نجني ثمارها اليوم، لاسيما في برامج التطوير وتنمية المراحل السنية. وهو ما يحملنا مسؤولية إضافية في الحفاظ على ماتم والمضي قدما نحو تحقيق المزيد.

تعليق عبر الفيس بوك