تكريم 550 مشاركا في ختام "الرحلات الشبابية" بصلالة

صلالة - العُمانيَّة

اختتم، اليوم، بفندق حمدان بلازا برنامج الرحلات الشبابية، الذي استحدثته وزارة الشؤون الرياضيةهذا العام ضمن برامجها الصيفية.

ورعى حفل ختام البرنامج أحمد بن عبدالله الغساني المدير التنفيذي بالهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون بمحافظة ظفار، بحضور موسى بن أحمد المسهلي مدير عام المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة ظفار وعدد من المسؤولين بالمديرية العامةللشؤون الرياضية بظفار والمشاركين من شباب محافظة مسقط المنفذين لبرنامج الرحلات الشبابية بمحافظة ظفار.

وألقى جمعة بن علي الميمني رئيس اللجنة الرئيسية لبرنامج الرحلات الشبابية كلمة؛ قال فيها: إنَّ برنامج الرحلات الشبابية استهدف550 مشاركا من الذكور والاناث من خلال تنفيذ رحلات غطت كافة محافظات السلطنة. وأضاف بأن وزارة الشؤون الرياضية دأبت على تنفيذ حزمة من البرامج السنوية في العطلة الصيفية كل عام بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة والتي تستهدف قطاع الشباب من اجل تحقيق العديد من الاهداف والغايات المنشودة منها برنامج الرحلات الشبابية. كما تضمن حفل الختام تقديم كلمة للمشاركين وعرض مرئي تضمن انشطة وفعاليات برنامج الرحلات الشبابية منذ انطلاقته في مختلف محافظات السلطنة. وفي الختام قام راعي المناسبة بتوزيع الشهادات على المشاركين .

وتجدر الإشارة إلى أنَّ برنامج الرحلات الشبابية يعتبر أحد البرامج المستحدثة هذا العام من قبل وزارة الشؤون الرياضية لفئة الشباب من الفئة العمرية (18-25) سنة؛ بهدف إتاحة الفرصة لهذه الفئة للاطلاع على الإنجازات التي تحققت عبر السنوات الماضية في ربوع مختلف المحافظات بالسلطنة. كما يهدف البرنامج إلى التعرف على المواقع السياحية والثقافية في السلطنة وغرس المبادئ والقيم الحميدة فيهم وتبادل المعارف والمهارات والإبداعات والخبرات بين المواهب الشبابية.

كما تضمن البرنامج زيارات لمختلف لمواقع السياحية والثقافية والأثرية وتنظيم لقاءات مع المسؤولين في كل محافظة من خلال الفعاليات والمناشط المدرجة ضمن البرنامج الذي يحتوي على تنوع في المضمون خصوصا الطابع الترفيهي.

تعليق عبر الفيس بوك