الخميس, 23 مايو 2019
32 °c

خبر : تشكيلة مميزة من مستلزمات "العودة إلى المدرسة" في "هوم سنتر"

الإثنين 31 أغسطس 2015 02:14 ص بتوقيت مسقط

 

مسقط- الرؤية

 

أعلنت "هوم سنتر" عن توافر مجموعة متميزة من مستلزمات "العودة إلى المدرسة" التي صممت خصيصاً لتكون رفيقاً مثالياً يساعد على تحفيز مخيلة الأطفال والشباب الصغار وإبقائهم متحمسين للدراسة والاجتهاد على مدار السنة.

 

وتضم تشكيلة "العودة إلى المدرسة" من هوم سنتر لهذا العام مجموعة متنوعة من الأكسسوارات الملونة والأثاثات ووحدات التخزين، وجميعها مزينة برسومات وألوان محببة لدى الأطفال. ويشمل ذلك على وجه التحديد، مجموعة من الوحدات المخصصة لحفظ القرطاسية والكتب، وشماعات الملابس، والأسرّة، والسجاد، والمصابيح، وملصقات الحائط، التي تأتي بتصاميم وأشكال مميزة ستحظى بإعجاب الأطفال والشباب بمختلف أذواقهم.

 

وتعليقاً على إطلاق التشكيلة الجديدة، قدمت ميشيل دينسمور، رئيسة قسم التسويق البصري، بعض النصائح المهمة للأهالي لجعل غرف أطفالهم أجمل وأكثر تنظيماً وجاذبية، وقالت: "بخطوات بسيطة، مثل تخصيص مساحة تخزين إضافية أو تنويع ألوان الغرفة بإضافة سرير أو مصباح جديد، ستلاحظون تغيراً كبيراً في نفسية أطفالكم ومستوى حماسهم؛ فالأطفال والشباب الصغار على حد سواء يحتاجون لمساحة كافية تتيح لهم رؤية الملابس والأكسسوارات والقرطاسيّة بشكل واضح. وهذا بلا شك يساعدهم على إدارة شؤونهم بأنفسهم ويشجعهم على جعل غرفهم انعكاساً لشخصياتهم الجديدة المفعمة بالحيوية والطاقة". وتتوفر تشكيلة "العودة إلى المدرسة" بجميع متاجر هوم سنتر في السلطنة.

يشار إلى أنّ هوم سنتر تزاول نشاطها منذ العام 1995 حيث تعمل على تنفيذ رؤيتها في تحويل أماكن السكن إلى بيوت حميمة ودافئة. وما بدأ بمتجر واحد في الشارقة، أضحى اليوم يمثل الوجهة المفضلة في المنطقة لتسوق المستلزمات المنزلية، نظراً لما توفره من قيمة عالية، وابتكار مستمر، وتجربة تسوّق استثنائية للعملاء.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية