تكريم الفائزين في ختام مسابقة البرعة للأطفال بمركز البلدية

اختتمت، أمس الأول، مسابقة البرعة للأطفال، بساحة القرية التراثية، تحت رعاية المهندس عبدالقادر بن أحمد الحداد نائب رئيس بلدية ظفار.

وكانت فعاليات المسابقة قد انطلقت مع بداية فعاليات مهرجان صلالة السياحي، ورعتها شركة الزبير، وكانت تبث عبر قناة مجان، واشترك في المسابقة 31 فريقا، ووصل للمنافسة في التصفيات النهائية 6 فرق. وبدأت فقرات الحفل بفقرة رقصة البرعة للفرق المتنافسة وقصيدة ألقاها الطفل الشاعر عمر بن ثامر آل إبراهيم بعنوان "ياسيدي قابوس"، وقدمت فقرة انشادية للمنشد الطفل عبد القوي اليافعي.

وتمَّ تكريم لجنة التحكيم المكونة من أيمن بن العنسي اليافعي وعبدالله بن عبد الجليل وفيصل بن القلم اليافعي، إلى جانب تكريم الفائز ين بالمسابقة والشركات الراعية. وقد فاز بالمركز الأول عبد القوي بن خالد اليافعي وناجي بن محسن اليافعي، وفاز بالمركز الثاني لجين بن حامد بشير وامجد ربيع، وفازبالمركز الثالث علي بن أحمد قطن وعبدالرحمن علي قطن، كما فاز بجائزة أفضل أداء فردي الطفل اياد بن محمد صفرار.

وعبَّر المهندس عبد القادر الحداد عن سعادته بنتائج المسابقة وإقبال الأطفال عليها؛ حيث كانت المسابقة من الفعاليات المميزة هذا العام، خاصة وأنَّ الأطفال تميزوا في أداء هذا الفن المتوارث الذي يجب الحفاظ عليه.

تعليق عبر الفيس بوك