نسيج عمان توضح طبيعة "العرض بقيمة كبيرة"

600 ألف متر قماش لجهة حكومية-

الرؤية نجلاء عبدالعال-

أوضحت شركة نسيج عمان القابضة طبيعة "العرض بطلب ذو القيمة الكبيرة" الذي سبق أن افادت بتلقيها إياه بدون اعلان أية تفاصيل، ونشرت الشركة على موقع سوق مسقط للاوراق المالية -الأحد- أن الكمية الإجمالية للعرض المقدم تبلغ حوالي 600 ألف متر من القماش والتي سيتم توريدها لمؤسسة حكومية، وقالت الشركة إنها تتوقع أثرا إيجابيا على عمليات وأداء توسع الشركة خلال الأشهر القليلة المقبلة. كما أكدت أن تفاصيل الصفقه مازالت في المراحل النهائية، وأنه سوف يتم تنفيذ الصفقه خلال الأشهر المقبلة، كما سيتم بث تفاصيل أكثر في البيانات المالية خلال الإفصاحات الدورية المقبلة.

كانت إدارة سوق مسقط قد أوقفت سهم شركة نسيج عمان القابضة عن التداول في جلسة الخميس وذلك "لحين الحصول على معلومات اضافية واكثر تفصيلا حول خبر الشركة" وفق نص قرار السوق، وذلك بعد أن أفصحت الشركة عن خبر مبهم جاء فيه: "يسعدنا الإفادة أن الشركة تلقت طلباً بقيمة كبيرة للتنفيذ، والذي نرى أنه سيؤدي إلى أثر إيجابي في العمليات وعلى أداء الشركة بحلول نهاية السنة".

ولم توضح الشركة في ذلك الافصاح نوعية الطلب أو قيمته أو أية تفاصيل حوله وهو ما ارتأت ادارة السوق أنه قد يضلل المستثمرين بيعا أو شراء لذلك أوقفت التداول على السهم .

تعليق عبر الفيس بوك