"الأحمر الصغير" بطلا لـ"خليجي الناشئين"

 الرؤية - خاص

 أهدى منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم السلطنة لقب بطولة كأس الخليج للناشئين مواليد 2000 في نسختها الثانية عشرة، بعد تمكنه من إحراز اللقب على حساب نظيره السعودي المرشّح الأقوى للقب وبضربات الحظ الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

وكان منتخبنا في الموعد عندما فاز في كل مبارياته بالبطولة وتصدر مجموعته بالفوز على الكويت في الافتتاح، وفاز على نظيره البحريني 2/صفر، وفي نصف النهائي أقصى منتخبنا منافسه العنابي القطري المستضيف بهدف قاتل ليحي الفهيدي ليضرب موعدًا في النهائي أمام الأخضر السعودي الذي تأهل على حساب الأزرق الكويتي في نصف النهائي برباعيّة نظيفة ليفرض منتخبنا نفسه بطلا للمرة الثانية في تاريخ البطولة بعد عام 2001.

يشار إلى أنّ حارس منتخبنا يوسف الشيادي أحرز لقب أحسن حارس مرمى في حين أحرز السعودي ضاري العنزي لقب هداف البطولة.

ودخل منتخبنا المباراة النهائية وعينه على خطف اللقب الذي خسره في النسخة الماضية بركلات الحظ الترجيحية أمام المنتخب الإماراتي، متسلحًا بروح معنويّة عالية، بعد أن استطاع تحقيق الفوز في كل مبارياته التي خاضها في البطولة.

ومن جهة ثانية، أحرز المنتخب القطري المركز الثالث في البطولة بعد فوزه على نظيره الكويتي بركلات الترجيح 4/2 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في البطولة التي تحتضن منافساتها الدوحة بمشاركة دول مجلس التعاون الخليجي الست.

وحلّ المنتخب الكويتي رابعًا، فيما جاء المنتخب الإماراتي خامسا، وذهب المركز السادس والأخير للمنتخب البحريني.

 

تعليق عبر الفيس بوك