"نجاحي" من بنك مسقط يطلق خدمات تمويل نقاط البيع للشركات الصغيرة

مسقط - الرُّؤية

أطْلَق بنك مسقط -إحدى أكبر المؤسسات المصرفية التي تقدم الخدمات المالية بسلطنة عمان- وكجزء من التزامه بتشجيع مبادرات رواد الأعمال، خدمة تمويل نقاط البيع الأولى من نوعها للشركات الصغيرة ومتناهية الصغر وهذه الخدمة التي تم تصميمها خصيصاً لهذه الفئة تستهدف تلبية احتياجات رأس المال العامل والمحافظة على التدفقات المالية.

ومن بين أهم مزايا خدمة "نجاحي" لتمويل نقاط البيع هي أنها تتضمن تمويل بفترة استحقاق تتراوح من شهر إلى ستة أشهر. هذه الخدمة الخالية من الضمانات تسمح لعملاء "نجاحي" بأن يظلوا قادرين على سداد وتحصيل القرض بشكل مستمر وهو ما يضمن وجود التدفقات النقدية بشكل دائم. كما توفر خدمة تمويل نقاط البيع القدرة على السداد اليومي على أقساط صغيرة حيث يتم خصم أقساط يومية من حسابات العملاء لسداد القروض. فعلى سبيل المثال فإن عميل "نجاحي" الذي حصل على قرض تمويل نقاط بيع بقيمة 1000 ريال عماني بمدة استحقاق ستة أشهر (180 يوما) يمكن أن يختار خدمة السداد اليومي للقرض بقيمة تصل إلى 5.725 ريالا عمانيا يومياً. كما أن العملاء أيضاً غير مطالبين بتقديم أي ضمان للحصول على تمويل نقاط البيع حيث يمكن الحصول على التمويل من خلال تقديم مستندات بسيطة. ملائمة وسرعة خدمة "نجاحي" لتمويل نقاط البيع تساعد العملاء على تلبية احتياجاتهم العاجلة للمال. فمن خلال العمليات السريعة والخالية من العقبات سيتمتع عملاء نجاحي، الذين لديهم تاريخ جيد من العمل لمدة سنة واحدة، بالقدرة على الحصول على التمويل الخالي من الضمانات مع خدمة سداد القرض من خلال قسط يومي. وتهدف منتجات وخدمات القيمة المضافة من "نجاحي" إلى تقديم دعم كبير للأعمال الناشئة والصغيرة بسلطنة عمان. ولقد اتخذ بنك مسقط مبادرات نحو توفير الدعم اللازم لرواد الأعمال وخصوصاً الشباب الذين يشكلون مستقبل السلطنة. ويأتي التزام البنك من إيمانه القوي بأن المشروعات هي الأداة المثلى لدعم الاقتصاد الوطني والمساهمة في رفع مستوى الدخل القومي وخلق فرص العمل الحر للشباب.

وتتضمَّن مجموعة منتجات "نجاحي" المصممة خصيصاً لقطاع الأعمال الصغيرة تسهيلات ائتمانية بدون ضمانات وذلك من أجل تأسيس وتطوير تلك الأعمال. فمع خدمة "نجاحي" يوفر بنك مسقط الحاجة الأساسية لتمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

وتتضمَّن مجموع منتجات "نجاحي" تقديم قرض مرن لدعم رأس المال العامل وتوسعة نطاق الأعمال وغيرها من الاحتياجات التجارية الأخرى وقرض المقاولين الذي يستهدف تقديم الدعم في استكمال الأعمال المتعاقد عليها وذلك بالإضافة إلى خدمة الحساب الجاري وهي خدمة قيمة مضافة جديدة تم إطلاقها حديثاً خصيصاً لهذه الفئة.

تعليق عبر الفيس بوك