"سبلاش"تدشن خط مستحضرات التجميل من "إيلي" العالمية

مسقط- الرُّؤية

أضافتْ سبلاش العلامة التجارية إيلي المتخصصة في مستحضرات التجميل إلى قائمتها،ونظراً للنجاح الباهر الذي حققته عطورات سبلاش، تُعتبر العلامة التجارية "إيلي" ثاني سلسلة منتجات في فئة الكماليات وأسلوب الحياة.

وإيلي هي مسمى تجاري مرادف تماماً إلى الموضة والجمال في العالم، وتعتبر تشكيلة مستحضرات التجميل (BBFF) بمعنى الجمال أفضل صديق للأبد والتي تم تصنيعها بعد سنوات من الخبرة وتلخيص مفاتيح الجمال في 3 اتجاهات مُستلهمة من النطاق الباريسي. مجموعة مستحضرات التجميل المميزة والتي لا يمكن مقاومتها وخاصةً لمحبي المكياج هي الحل الرائع والأكثر سهولة للتغيير من يوم شاق إلى ليلة مُفعمة بالجمال. مجموعة الجمال تشتمل على 123 منتج من مستحضرات تجميل الوجه، الشفاه، العين والأظفار. تقدم المجموعة نتائج فائقة النعومة واستثنائية جنباً إلى جنب مع جميع الألوان العصرية.

ومن جانبه، قال رازا بيجالمدير التنفيذي لسبلاش وآيكونيك: "سبلاش الشريك الحصري لـ"إيلي" في المنطقة، ونحن فخورون جداً لتدشين الخط الجديد من المنتجات في السوق. تتشارك كلا العلامتان التجاريتان الرؤية ذاتها في مجال الموضة وتسعيان لتوفير منتجات ذات جودة عالية للزبائن، كما ونطمح لنأخذ هذه الشراكة إلى مستويات جديدة".

ويتم تقديم المجموعة بتغليف فاخر، يخلق هوية بصرية تربط بين المرأة ومستحضرات التجميل. المنتجات متوفرة في متاجر سنتربوينت وسبلاش في مختلف أنحاء السلطنة، التشكيلة الكاملة متوفرة بأسعار في متناول اليد مع طلاء للأظافر.

ويقع المقر الرئيسي للعلامة التجارية سبلاش في دبي، وتعتبر أحد أكبر وكلاء البيع بالتجزئة للأزياء في الشرق الأوسط و جزء من مجموعة لاندمارك العالمية أضخممؤسسات مبيعات التجزئة في الشرق الأوسط، الهند وأفريقيا.وتأسست سبلاش في 1993 كمتجر للعلامة التجارية في الشارقة وتطورت لتصل إلى أكثر من 200 متجر و50 متجر مختص للعلامة التجارية في 14 دولة حول العالم.

وتعرض سبلاش تشكيلات رائعة للرجال والنساء والشباب، وتشتمل قائمة المنتجات الحالية لسبلاش فكرة العلامة التجارية المفردة في جميع متاجرها لتوفير بيئة تسوق سهلة وسريعة، إلى جانب ذلك تمتلك مجموعة كاملة من العلامات التجارية العالمية مثل لي كوبر، بوسيني، إيلي وغيرها.

وبمرور السنوات، حصلت سبلاش على العديد من الجوائز الهامة في مجال الصناعة كجائزة "أقوى علامة تجارية" لعام 2013، وجائزة دبي لينكس في فئة تصاميم تقويم سبلاش 2014. وتصنيفها في قائمة فوربس العربية ضمن "أفضل 40 علامة تجارية عربية"، والفوز في جوائز غرازيا ستايل 2010 كــ"المكان الأفضل لإنفاق 500 درهم"، وربح جائزة أكثر حملة ترويجية مرغوبة في جوائز ام إي لمبيعات التجزئة إلى جانب جائزة أفضل علامة تجارية مرغوبة للبيع بالتجزئة.

تعليق عبر الفيس بوك