تكريم الفائزين في ختام بطولة فريق التضامن الرياضي للموسم الثاني

عبري- ناصر العبري

اختتمت بطولة فريق التضامن الرياضي التابع لفريق المعمور بولاية عبري تحت رعاية سالم بن محمد بن مبارك الشعيلي رئيس فريق التضامن الرياضي، وبحضور جمع غفير من الرياضين.

وكانت البطولة انطلقت قبل شهر وشهدت مشاركة أكثر من 108 مشاركين من داخل وخارج الولاية، والتي أقيمت منافساتها على ملعب الفريق.

وفي حفل ختام البطولة.. قال سالم بن محمد بن مبارك الشعيلي رئيس الفريق إنّ مسابقة هذا العام شهدت مشاركة واسعة من جميع شرائح المجتمع، مما يضيف أهمية لتنظيم المسابقة في الأعوام المقبلة. وحث رئيس الفريق اللجنة المنظمة على بذل جهود أكبر في سبيل إنجاح البطولات المقبلة، متقدما بالشكر إلى إدارة فريق المعمور الرياضي على مساندته الدائمة للفريق، كما توجه بالشكر إلى اللجنة المنظمة ولجنة الحكام بالدورة التي شاركت في إدارة وتحكيم جميع مباريات البطولة المختلفة.

وأقيمت المباراة النهائية للبطولة على ملعب الفريق، وشهدت حضورا جماهيريا مميزا، وحقق فريق قطر المركز الأول في مسابقة كرة القدم، وجاء ثانيا فريق العراق، فيما حل ثالثا فريق الإمارات.

من جانبه.. قال محمد بن سويد الشعيلي رئيس اللجنة المنظمة للدورة إن نجاح البطولة هذا العام يأتي نتيجة تضافر جهود إدارة الفريق حيث وفق المنظمون في تحقيق الأهداف المرجوة. وأضاف أن الدورة شهدت منافسة قوية من جميع الفرق الرياضية المشاركة، لافتا إلى النجاح الذي تحقق في البطولة، متمنياً التوفيق في الدورات المقبلة.

وتم تكريم الفائزين في مسابقة ابرز مهاراتك، على هامش الدورة، وجاءت المسابقة على 4 مستويات المستوى الأول مسابقة تصميم شعار، والمستوى الثاني مسابقة الرسم، والمستوى الثالث مسابقة أفضل صورة فوتوغرافية، أما المستوى الرابع فكان مسابقة أفضل بحث مبسط.

تعليق عبر الفيس بوك